لهذا السبب.. بن رحمة يفشل في الانتقال إلى نادي

لهذا السبب.. بن رحمة يفشل في الانتقال إلى نادي

أعلنت إدارة نادي أولمبيك ليون الفرنسي، في ساعة متأخرة من ليلة أمس، فشل انتقال الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، إلى صفوف النادي.

ونشرت إدارة النادي بيان كشفت من خلال الأسباب التي وقفت وراء فشل الصفقة، حيث أكدت أن إدارة نادي وست هام هي السبب.

وجاء في بيان النادي الفرنسي، “كان نادي أولمبيك ليون سعيدًا بالترحيب بسعيد بن رحمة في ليون يوم الخميس لوضع اللمسات الأخيرة على انتقاله من وست هام”.

وأضاف البيان “ووقع الناديان على اتفاقية انتقال مؤقتة، وحصل أولمبيك ليون على موافقة DNCG للسماح بإجراء عملية الانتقال بسلاسة وشفافية”.

وأشار النادي، إلى أنه، “أدخل جميع البيانات الإدارية على منصة FIFA المخصصة (FIFA TMS)، إلا أن نادي وست هام لم يطلق أي إجراء فني من جانبه، على الرغم من التذكيرات المتكررة من نادي ليون والمتابعة المستمرة. الاتصالات الهاتفية المتبادلة”.

وأكدت إدارة نادي ليون أنه “في ظل غياب هذا الإجراء المتبادل من جانب النادي الإنجليزي، وبعد هذا السلوك غير المفهوم، الذي يثير التساؤلات، لا يمكن طلب شهادة الانتقال الدولية قبل وقت الإغلاق”.

وقال نادي أولمبيك ليون إنه “يأسف بشدة لهذا الموقف وهذا القرار، مما يدل على عدم احترام عميق من جانب وست هام تجاه المؤسسة واللاعب”.

كما أكدت الإدارة أن النادي يحتفظ بالحق في بدء جميع الإجراءات المناسبة اللازمة للتحقق من صحة الصفقة في وقت لاحق، وتحميل وست هام المسؤولية إذا لزم الأمر.