لهذه الفئات.. أوشيش يتعهد بتخصيص منحة قدرها 20

لهذه الفئات.. أوشيش يتعهد بتخصيص منحة قدرها 20
(اخر تعديل 2024-08-17 13:49:07 )

هل تريد ملخصا مني؟

تعهّد المترشح للانتخابات الرئاسية، يوسف أوشيش، بتخصيص منحة للنساء الماكثات في البيت والطلبة الجامعيين وذوي الاحتياجات الخاصة، قدرها 20 ألف دينار جزائري، في حال انتخابه.

وأكد أوشيش، في كلمة له خلال تجمع شعبي بولاية برج بوعريريج، اليوم السبت، أنه سيعمل على إعادة التقاعد المسبق، وتحسين القدرة الشرائية، في حال ما تم انتخابه رئيسا للجمهورية الجزائرية.

وركّز المتحدّث ذاته، في خطابه على ضرورة إشراك المواطنين في بناء البلاد، لاسيما منهم الشباب، قائلا “إنّ المستقبل للشباب” وإنه يعول عليه لبناء دولة جزائرية ديمقراطية اجتماعية.

وشدد أوشيش، على أن التغيير لا يتأتى إلا بوقوف الشعب إلى جانب مترشح التغيير والشباب، وتحسين القدرة الشرائية للجزائريين والجزائريات.

ودعا المترشح ذاته، إلى “حراك انتخابي يكون لصالح الجزائر، بعيدا عن لغة الخشب”، مستشهدا بالحراك الذي عرفته ولاية برج بوعريريج سنة 2019.

من جهة أخرى، لفت أوشيش إلى السياسات التي كانت منتهجة في وقت سابق، قائلا “لم تحقق الحلم الديمقراطي، ولم يقدموا لنا صورة حول وجود إرادة التغيير.. هنالك نقاط ركزوا عليها وهي الإقصاء، التهميش والبريكولاج والتسيير العشوائي”.

وأضاف المتحدّث ذاته، قائلا “أكثر من نصف قرن من التهميش براكات.. الشعب يريد المشاركة في بناء دولته.. طموحات الشعب نلخصها في برنامجنا رؤية.. لنرى مستقبل البلاد”.