على خطى سيلماني.. أحمد توبة يخوض تجربة جديدة

على خطى سيلماني.. أحمد توبة يخوض تجربة جديدة
(اخر تعديل 2024-09-05 16:07:08 )

سيخوض اللاعب الدولي الجزائري أحمد توبة، تجربة جديدة في ملاعب القارة الأوروبية، بعد التجربتين الفاشلتين مع نادي باشاك شهير التركي الذي أعاره إلى نادي ليتشي الإيطالي.

وانضم المدافع المحوري توبة، الأربعاء، إلى نادي ميشيلين البلجيكي، وهو الفريق الذي لعب له مواطنه إسلام سليماني الموسم الماضي.

وأمضى لاعب المنتخب الوطني الجزائري عقدًا لموسم واحد مع نادي ميشيلين، على شكل إعارة من المقرر انتهاؤه بتاريخ 30 يونيو عام 2025.

وأبدى أحمد توبة سعادته الكبيرة بالانضمام إلى نادي ميشيلين، موجهًا شكره لجميع مسؤولي الفريق الذين منحوه ثقتهم.

وقال توبة في السياق خلال تصريحات للموقع الرسمي للنادي: “أشكر المسؤولين على الثقة الكبيرة التي وضعوها في شخصي، والفرصة التي منحوني إياها، أنا جاهز لأقوم بواجبي في الفريق”.

ووعد لاعب كتيبة “محاربي الصحراء”، بعمل كل ما في وسعه لدعم رفاقه في التشكيلة وتحقيق إنجازات للفريق، خلال الفترة التي سيقضيها كلاعب للنادي.

وأشاد بدوره تيم ماتياس، المدير الرياضي للنادي البلجيكي، بالإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها الوافد الجديد إلى صفوف الفريق أحمد توبة.

وقال تيم ماتياس للمصدر ذاته: “مع أحمد نحن نجلب قائدًا حقيقيًا، خبرته على أعلى مستوى ومكانته توفر فرصًا إضافية داخل الفريق”.

وأضاف المدير الرياضي لنادي ميشيلين أنه بذلوا جهودًا كبيرة منذ فتح أبواب سوق انتقالات اللاعبين الصيفية للعام الحالي، تلك الجهود كانت حاسمة للتعاقد مع “فنك الصحراء”، على حد قوله.

وختم تيم ماتياس تصريحاته للموقع الرسمي للنادي قائلًا: “ما بدا غير وارد في بداية “الميركاتو” الصيفي المنصرم، نجحنا الآن في تحقيقه”، في إشارة منه لإتمام صفقة أحمد توبة.


أمي مدبلج الحلقة 28