على خطى مولودية الجزائر.. أنصار شباب بلوزداد

على خطى مولودية الجزائر.. أنصار شباب بلوزداد
(اخر تعديل 2024-07-24 09:14:03 )

على خطى أنصار “العميد”، احتجّ عدد من أنصار نادي شباب بلوزداد أمام مقر محمع “مادار”، وطالبوا برحيل رئيس مجلس الإدارة مهدي رابحي.

وعبّر أنصار “السياربي” عن استيائهم من طريقة تسيير النادي، وانتقدوا التناقض الموجود بين التصريحات وبين حقيقة الأمر في الميدان.

وحمل الأنصار لافتات عدّة، تطالب برحيل مهدي رابحي، وجاء في اللافتات شعارات عدة على غرار “برنامج صالح لخدمة المصالح”، “بين التصريحات والميدان شخصان متناقضان”، “رئيس فاشل بدون روح المسؤولية، ارحل !”.

للإشارة، فإنّ رابحي استلم رئاسة شباب بلوزداد منذ حوالي سنة ونصف خلفا لمحمد بن الحاج الذي أنهيت مهامه.

ويذكر، أنّ رابحي اشتغل لسنوات في إدارة الفريق منذ أيام الرئيس السابق محمد بوحفص، وسبق له تولي زمام النادي آنذاك رفقة رياض بوستة بصفتهم مساهمين في الفريق، قبل مجيء المجمع، بعدها تم تعيينه كمسير وعضو في مجلس الإدارة النادي قبل توليه الرئاسة.

تجدر الإشارة، إلى أنّ أنصار المولودية كانوا بدورهم قد احتجوا أمس الثلاثاء، أمام مقر سكن رئيس النادي حكيم حاج رجم، وطالبوا بتنحيته لتؤكد مصادر فيما بعد أنه قدّم استقالته.

وانتقد أنصار “العميد”، طريقة سير “الميركاتو” الصيفي وعبّروا عن رفضهم لبطئ عملية استقدام اللاعبين، بالإضافة إلى عدم قبولهم لبعض الأسماء.

ويذكر، أنّ مولودية الجزائر كانت قد عقدت أولى صفقات “الميركاتو” الصيفي، شهر جوان الماضي، أين توصلت لاتفاق نهائي مع رئيس نادي عزام يونايتد التنزاني، من أجل الحصول على خدمات اللاعب الإيفواري كيبري زانون.