“الأفلان” يؤكد جاهزيته لخوض الحملة الانتخابية

“الأفلان” يؤكد جاهزيته لخوض الحملة الانتخابية
(اخر تعديل 2024-08-06 10:56:06 )

أبدى حزب جبهة التحرير الوطني، جاهزيته لخوض الحملة الانتخابية وإنجاح رئاسيات 7 سبتمبر.

وخلال الاجتماع الذي عقد المكتب السياسي لـ “الأفلان”، أكد الأمين العام للحزب عبد الكريم بن مبارك، أنّ الحزب سيبذل كلّ الجهود لإنجاح الحملة الانتخابية التي ستنطلق في 15 أوت الجاري والعمل على تعبئة الناخبين للذهاب بقوة إلى مكاتب الاقتراع والإدلاء بأصواتهم.

وأوضح بن مبارك، أنّ كل أعضاء اللجنة المركزية ونواب الحزب سيتم إشراكهم لإجراء عملية التعبئة والتجنيد، تحسبا للتجمعات الشعبية المقرر تنظيمها على مستوى البلديات والولايات.

ولفت المتحدّث ذاته، إلى اللجان التي ستُشكّل تحسبا للحملة الانتخابية، لاسيما في مجالات الإحصاء والرقمنة والتعبئة والتجنيد واللوجيستيك والاعلام، مشددا على ضرورة ضبط استراتيجية فعالة لإقناع المواطنين والعمل على تسويق الخطاب السياسي على أحسن وجه بغية مواكبة هذا الحدث بنجاعة تامة.

جدير بالذكر، أنّ الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، عبد الكريم بن مبارك، كان قد أعلن في وقت سابق، أن “الأفالان” يدعم رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، “لاستكمال برنامجه الطموح والواعد”.

وقال المتحدث ذاته، في وقت سابق، إنّ “الموقف الداعم لتبون، هو التزام لحزب الأفلان من أجل مصلحة الجزائر، الجزائر القوية بشعبها الحر وجيشها العتيد وقرارها السياسي السيد واقتصادها الواعد ومواقفها المبدئية الثابتة”.

وأكد بن مبارك في تصريحات سابقة، أنّ جزب جبهة التحرير الوطني، جاهز ومستعد لإنجاح هذا الحدث الوطني، مبرزا أنّ “مناضلي ومنتخبي وإطارات وكل أنصار الأفلان، مجندون من أجل أن يكون هذا الاستحقاق الهام عرسا جديدا من أعراس الجزائر الجديدة”.

يذكر، أنّ المحكمة الدستورية كانت قد أعلنت منذ أيام، قبول ملفات 3 مترشحين للانتخابات الرئاسية، وهم الرئيس الحالي عبد المجيد تبون، ورئيس حركة مجتمع السلم، عبد العالي حساني، والأمين العام لجبهة القوى الاشتراكية، يوسف أوشيش.