“عيوب” عجّلت برحيل سليماني عن نادي “ميشلين”

“عيوب” عجّلت برحيل سليماني عن نادي “ميشلين”
(اخر تعديل 2024-08-24 13:28:13 )

عاد التقني الألباني “بيسنيك هاسي”، للحديث عن تجربته مع اللاعب الدولي الجزائري إسلام سليماني، الموجود حاليا من دون ناد، قبل أيام قليلة من غلق أبواب سوق انتقالات اللاعبين الصيفية للعام الحالي.

وكشف “بيسنيك هاسي” خلال تصريحاته في مؤتمر صحفي، أسباب عدم تجديده عقد لاعب منتخب الجزائر مع نادي “ميشيلن” البلجيكي.

وأكد التقمي الألباني أن سببن رئيسيين، كانا وراء تسريح “محارب الصحراء” من النادي دون تجديد عقده، وهما تقدمه الكبير في السن وشغفه بالدور القيادي في الفريق.

وتابع “بيسنيك هاسي” أن إسلام سليماني وببلوغه سن الـ36 من عمره، لم يعد قادرا على مجاراة النسق العالي الذي يلعب به النادي.

وأكد المدرب ذاته، أن المهاجم الدولي الجزائري كان يحب دور القائد في الفريق، ويرغب في فرض نفسه كقائد لا يمكن تعويضه أبدا، وهو الأمر الذي يتعارض مع الخطة الجماعية للنادي، على حد تصريحاته.

شاهد الفيديو واكتشف حقيقة اهتمام نادي غريميو البرازيلي بضم الجزائري #سليماني pic.twitter.com/CpyLyZ8nsg

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) July 14, 2024

وكان للمدرب الألباني “هاسي” دور كبيرـ في جلب إسلام سليماني إلى صفوف نادي ميشيلن، بعد تجربته المتواضعة مع نادي كوريتيبا البرازيلي.

ولعب الهداف التاريخي لمنتخب الجزائر 13 مباراة مع نادي “ميشيلن”، سجل فيها 03 أهداف وقدم 04 تمريرات حاسمة، مساهما بذلك في تسجيل 07 أهداف للنادي البلجيكي.

وما زال سليماني يبحث عن فريق يلعب له الموسم الكروي المقبل، حيث لم تتأكد وجهته المستقبلية بعد، خاصة في ظل ندرة الأخبار بشأن اهتمام الأندية بالتعاقد معه.

ويعرف سليماني بخرجاته غير المتوقعة، في آخر أنفاس سوق انتقالات اللاعبين، حيث يفاجئ الجميع بانضمامه إلى ناد يخالف به جميع التكهنات، في ظل عدم استسلامه وإصراراه على مواصلة اللعب في أوروبا.