اكتشف من كان وراء استقدام عوار إلى نادي اتحاد

اكتشف من كان وراء استقدام عوار إلى نادي اتحاد
(اخر تعديل 2024-09-01 14:07:19 )

يخوض لاعب المنتخب الوطني الجزائري حسام عوار، موسم 2024/2025 أول تجاربه الاحترافية خارج حدود الدوريات الأوروبية لكرة القدم.

وانضم لاعب خط الوسط إلى صفوف نادي اتحاد جدة السعودي، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية لسنة 2024، بعد انتهاء مغامرته مع نادي روما الإيطالي.

وكشف رئيس “الاتحاد” لؤي مشعبي في مقابلة صحفية مع قناة ،”MBC” من كان وراء انتداب “محارب الصحراء” إلى صفوف الفريق السعودي.

وأكد لؤي مشعبي أن المهاجم الجزائري الأصل كريم بن زيمة، لعب دورا هاما في تعاقد نادي اتحاد جدة السعودي مع اللاعب حسام عوار.

وأضاف المتحدث أن نجم المنتخب الفرنسي بن زيمة، طرح اسم “فنك الصحراء” على لجنة التعاقدات في الفريق، من أجل حسم صفقته خلال “الميركاتو” الصيفي.

ورأت لجنة التعاقدات في فريق “الاتحاد”، أن ضم اللاعب الدولي الجزائري حسام عوار، أمر سيقدم إضافة قوية لمخططات النادي، لتسارع في نهاية المطاف إلى إتمام الصفقة.
وتبقى ليلة الحلقة 21

وقال لؤي مشعبي إن العمل باقتراح كريم بن زيمة، لا يعني تدخله في صلاحيات لجنة التعاقدات، وإنما لأهمية وجهات نظر اللاعب كونه جزءًا مهمًا من المشروع الكروي المستقبلي للفريق.

وكان متوسط الميدان حسام عوار، قد حقق انطلاقة قوية مع نادي اتحاد جدة في منافسة الدوري السعودي لكرة القدم.

وزار نجم كتيبة “الخضر” شباك منافسي كتيبة “النمور”، خلال مواجهتين لعبهما مع نادي اتحاد جدة في البطولة السعودية لكرة القدم.

وسجل عوار هدف الفوز الوحيد أمام نادي الخلود في الجولة الافتتاحية للدوري، قبل أن يسجل هدف الانتصار في مرمى فريق التعاون ضمن لقاء الجولة الثانية من المنافسة ذاتها.

وستكون الانطلاقة المتميزة لعوار في دوري “روشن” بمثابة دفعة معنوية قوية له، قبل خوضه تربص الشهر الحالي مع منتخب بلده الجزائر.

ويواجه عوار ورفاقه في كتيبة “محاربي الصحراء” ضيفهم منتخب غينيا الاستوائية، يوم 05 سبتمبر الحالي، ضمن مجريات الجولة الافتتاحية من تصفيات “كان” المغرب.

ويلاقي منتخب الجزائر مضيفه منتخب ليبيريا بتاريخ 10 من الشهر ذاته، لحساب الجولة الثانية لمنافسات المجموعة السابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.