اكتشف ما فعله بن زيمة بعد فوز الجزائر على غينيا

اكتشف ما فعله بن زيمة بعد فوز الجزائر على غينيا
(اخر تعديل 2024-09-07 15:07:14 )

صنع اللاعب الدولي الفرنسي كريم بن زيمة الحدث على منصات التواصل الاجتماعي، بعد فوز المنتخب الوطني الجزائري على ضيفه منتخب غينيا الاستوائية في بداية مشوار تصفيات “كان” 2025.

وحرك بن زيمة مشاعر الكثير من الجزائريين، بمنشور مؤقت على حسابه الشخصي بمنصة “إنستغرام”، يوما بعد انتصار “الخضر” على كتيبة “الرعد الوطني” بثنائية نظيفة.

ونشر مهاجم نادي اتحاد جدة السعودي، صورة له يرتدي فيها القميص الاحتياطي للمنتخب الوطني الجزائري باللون الأخضر.

ولم يقتصر ظهور اللاعب الجزائري الأصل في منشوره المؤقت بقميص كتيبة “الخضر”، حيث تفاعل مع منشور لزميله في النادي السعودي حسام عوار.

KB9 réagit sous la dernière publication de Houssem Aouar, buteur avec l Algérie lors du dernier match.

(Story IG) pic.twitter.com/8P4l6GEfIK

— Actu DZ ☪︎ (@ActuDZ_) September 7, 2024

وعلق بن زيمة على صورة حسام عوار، وهو يحتفل مع رفاقه في منتخب الجزائر بافتتاح النتيجة أمام غينيا الاستوائية، وكتب عبارة: “عظيم” مع إضافة رمز لشعلات النار، التي تعكس الحرارة في اللعب.

وليست المرة الأولى التي يتفاعل فيها كريم بن زيمة مع المنتخب الوطني الجزائري، بل اعتاد على ذلك في الكثير من المرات، خاصة لما دخل في أزمة حادة مع المدرب ديشان والاتحادية الفرنسية لكرة القدم.

وكان بن زيمة قد خص معسكر كتيبة “محاربي الصحراء” بزيارة خاصة، شهر جوان الماضي، لما حضر إحدى الحصص التدريبية بمركز سيدي موسى لتحضير المنتخبات الوطنية.

كما شاهد نجم المنتخب الفرنسي سابقا مواجهة الجزائر وغينيا، من المنصة الشرفية لملعب “نيلسون مانديلا”، والتي خسرها أشبال بيتكوفيتش بثنائية لهدف، في تصفيات كأس العالم 2026.
أنت محبوبي الحلقة 153