فيغولي يرد بطريقة مميزة على تسريبات عودته إلى

فيغولي يرد بطريقة مميزة على تسريبات عودته إلى
(اخر تعديل 2023-08-15 14:09:04 )

سربت بعض المصادر الإعلامية مؤخرا، عزم الناخب الوطني جمال بلماضي على إعادة النجم الدولي سفيان فيغولي، إلى صفوف المنتخب الجزائري، بداية من شهر تربص سبتمبر المقبل.

ورد صاحب الـ33 عاما سفيان فيغولي، بطريقته الخاصة فوق أرضية الميدان على تلك التسريبات، عندما استهل رفقة ناديه كاراجومروك منافسة الدوري التركي لكرة القدم موسم 2024/2023.

وشارك النجم الدولي الجزائري فيغولي أساسيا في صفوف ناديه كاراجومروك، الذي واجه مضيفه نادي بشكتاش، يوم أمس الإثنين، في الجولة الافتتاحية لمنافسة البطولة التركية لكرة القدم.

وقدم “محارب الصحراء” مستوى مميزا رفقة فريقه، رغم خسارة المواجهة أمام المنافس بشكتاش، بنتيجة هدف دون رد، حيث افتك إشادة كبيرة من قبل الجماهير ومن قبل وسائل إعلام تركية عدة.

وبدا لاعب المنتخب الوطني الجزائري في ريعان شبابه، خلال لقاء افتتاح منافسة الدوري التركي، وكان لاعبا مميزا في خط الوسط، حيث أنهى المباراة كرابع أفضل لاعب في صفوف ناديه، بحسب شبكة “هوسكورد”.

وشد تميز فيغولي في تلك المباراة، انتباه الكثير من الناشطين الجزائريين على شبكات التواصل الاجتماعي، الذين تمنى العديد منهم عودته قريبا لصفوف المنتخب الوطني الجزائري.

ويخطط الناخب الوطني جمال بلماضي لإعادة فيغولي قريبا إلى صفوف كتيبة “محاربي الصحراء”، من أجل الاستعانة به في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كان” كوت ديفوار 2023.

وفي مكالمة هاتفية بينهما، اشترط المدرب بلماضي على نجمه فيغولي، استعادة مستواه السابق من أجل مجددا إلى منتخب الجزائر، حسب ما كشفه موقع “فووت دزاير”.

ومن خلال مخطط الاستنجاد بفيغولي لخوض “الكان” المقبل، يرغب بلماضي في إعادة سيناريو متوسط الميدان السابق عدلان قديورة، الذي اعتمد عليه أساسيا في نهائيات “كان” مصر 2019.

ونجح الناخب الوطني في رهانه، حيث كان عدلان قديورة أحد أهم الركائز، التي ساهمت بشكل كبير في تتويج المنتخب الجزائري، بلقب نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا 2019.