فيغولي يمنح فوزا قاتلا لناديه في الدوري التركي

فيغولي يمنح فوزا قاتلا لناديه في الدوري التركي
(اخر تعديل 2024-04-20 15:49:03 )

منح لاعب المنتخب الوطني الجزائري سفيان فيغولي، فوزا قاتلا لناديه فاتح كاراغومروك في منافسة الدوري التركي لكرة القدم.

وقاد اللاعب الدولي الجزائري سفيان فيغولي ناديه فاتح كاراغومرك للفوز، أمسية اليوم السبت، بتسجيله لهدف من علامة الجزاء، في الدقيقة الـ07 من الوقت البديل عن الضائع لمباراة المنافس فريق إسطنبول سبور.

وتفوق “محارب الصحراء” ورفاقه في نادي كاراغومروك، بنتيجة هدفين مقابل هدف على منافسهم نادي إسطنبول سبور، ضمن مجريات الجولة الـ33 من منافسة الدوري التركي لكرة القدم.

???? Follow our main account @FootColic ???????? pic.twitter.com/BJz59664LJ

— ▶️ Stream on @GoalSpotHD | Follow (@EtchellsSa17896) April 20, 2024

ويعد هدف الفوز المسجل في شباك نادي اسطنبول سبور، هو الأول لصاحب الـ34 عاما الموسم الحالي رفقة ناديه كاراغومروك، خلال 23 مباراة لعبها في منافسة الدوري وواحدة في كأس تركيا.

وجاءت مساهمة النجم الجزائري في الفوز الثمين، بعد شهرين و10 أسام لم يحقق فيها فريق كاراغومروك أي انتصار يذكر في الدوري التركي.

وكان أخر انتصار حققه الدولي الجزائري سفيان فيغولي وبقية الرفاق في ناديه، يوم 10 فبراير الماضي أمام المنافس بانديك، ضمن مجريات الجولة الـ25 من منافسه “السوبر ليغ” التركية.

وبالفوز على نادي اسطنبول سبور، رفع لاعب المنتخب الجزائري وزملاؤه رصيدهم إلى النقطة الـ33 محتلين المركز الـ16 في جدول ترتيب فرق الدوري التركي الموسم الحالي.

وبات نجم كتيبة “الخضر” ورفاقه مطالبين ببذل جهود إضافية للمحافظة على مركزهم أو التقدم في جدول الترتيب العالم، لتجنب الهبوط إلى القسم الثاني البطولة التركية، قبل 05 جولات من نهاية الموسم الحالي.