فريد بولاية يرفض اللعب في الدوري الجزائري

فريد بولاية يرفض اللعب في الدوري الجزائري
(اخر تعديل 2024-06-29 11:35:03 )

ربطت بعض التقارير الإعلامية المحلية مؤخرا، اسم اللاعب الدولي فريد بولاية بمنافسة الدوري الجزائري لكرة القدم.

ويرفض لاعب نادي الغرافة السابق فريد بولاية في الوقت الحالي، رفضا قاطعا فكرة اللعب لأحد الفرق الناشطة في منافسة الدوري الجزائري للعبة، بحسب ما كشفته مصادر لموقع “وين وين”.

وكشفت مصادر الموقع السابق، الوجهة المقبلة لـ”محارب الصحراء”، حيث أكدت أن اللاعب يريد الاستمرار في منافسة الدوري القطري “إكسبو”، وسيبقى هنالك بنسبة كبيرة الموسم المقبل.

وجاءت رغبة استمرار لاعب خط الوسط الجزائري في البطولة القطرية، لإعجاب وارتياح عائلته بالأجواء في العاصمة الدوحة، طوال الفترة التي قضاها هنالك إلى حد الآن.

وكانت بعض وسائل الإعلام المحلية، قد قالت بوجود اتصالات بين إدارة نادي شبيبة القبائل ونجم نادي الغارفة القطري سابقا.

وأكدت تلك المصادر، توصل فريد بولاية لاتفاق مبدئي مع إدارة نادي شبيبة القبائل، ليكون لاعبا في الفريق بداية من انطلاق الموسم الكوري المقبل.

وانفصل لاعب المنتخب الوطني الجزائري بشكل رسمي مؤخرا، مع فريق الغرافة القطري، بعد رحلة دامت لموسمين.

ولعب فريد بولاية 21 مواجهة مع نادي الغرافة، الموسم المنقضي في منافسة الدوري القطري للعبة، فضلا عن 03 مباريات في منافسة كأس أمير دولة قطر.

وسجل “فنك الصحراء” 05 أهداف في دوري “إكسبور”، بالإضافة إلى صناعته لـ07 أهداف أخرى، كما زار شباك المنافسين مرتين في كاس الأمير وقدم تمريرتين حاسمين.

وفي حصيلة 46 لقاء خلال موسمين ارتدى فيها قميص نادي الغارفة في جميع المنافسات، سجل فريد بولاية 08 أهداف وصنع 11 هدفا آخر.