-

إدارة فارينسي تكشف مستجدات هامة بشأن بلومي

إدارة فارينسي تكشف مستجدات هامة بشأن بلومي
(اخر تعديل 2024-01-12 10:14:03 )

بادرت إدارة نادي فارينسي البرتغالي بخطوة مهمة، تجاه لاعبها الدولي الجزائري محمد بشير بلومي، وفق ما أعلنته، الخميس، في بيان على موقعها الرسمي.

ومددت إدارة نادي فارينسي البرتغالي عقد لاعب المنتخب الجزائري محمد بشير بلومي، إلى غاية الـ30 جوان صيف سنة 2027.

ووضعت إدارة الفريق البرتغالي شرطا جزائيا بقيمة 15 مليون “يورو”، في العقد الجديد الذي وقعه نجل أسطورة كرة القدم الجزائرية لخضر بلومي.

وفي منشور على صفحتها بمنصة “X” (تويتر) سابقا، أبدت الإدارة ذاتها سعادتها بتمديد عقد اللاعب الدولي الجزائري، مشيدة في الوقت نفسه بقدراته.

ووصفت إدارة نادي فارينسي “محارب الصحراء” بالقيمة الثابتة في الفريق، متوقعة تطوره أكثر مستقبلا، وتقديم الكثير من أجل تحقيق أهداف النادي وإسعاد الأنصار.

Mohamed Belloumi é “Leão de Faro” até 2027!????

O extremo Argelino de 21 anos renova com o Sporting Clube Farense, com uma cláusula de rescisão blindada nos 15 Milhões.

É sem dúvida um dos maiores jovens valores do clube que ainda irá evoluir e dar muitas alegrias aos Farenses! pic.twitter.com/iZgoREODxj

— SC Farense (@SCFarense_) January 11, 2024

وكان بشير بلومي قد مدد عقده إلى غاية صيف 2026، بعدما تمت ترقيته إلى صنف الأكابر، عقب تجربته جد ناجحة مع الفريق الرديف.

وبخصوص مشواره الموسم الكروي الحالي 2024/2023، خاض نجل النجم السابق لخضر بلومي، 18 مواجهة مع نادي فارينسي، في منافستي الدوري والكأس في البرتغال.

وسجل مهاجم المنتخب الجزائري 03 أهداف وصنع الرصيد ذاتها منها، علما أنه شارك في 15 مباراة أساسيا في المنافستين السالف ذكرهما.

ويتوقع كثيرون أن تكون كرة القدم البرتغالية، بوابة مسيرة احترافية راقية لنجل لاعب المنتخب الوطني الجزائري السابق لخضر بلومي، من أجل إعادة أمجاد والده وصناعة تاريخ آخر لكرة القدم الجزائرية.

عبد الخالق مهاجي