محبو الكوميدي “وحيد بوزيدي” يكرمونه بعد وفاته

محبو الكوميدي “وحيد بوزيدي” يكرمونه بعد وفاته
(اخر تعديل 2023-08-26 12:12:03 )

تلقى الفنانون الجزائريون والفرنسيون صدمة بعد وفاة الممثل الكوميدي الفرنسي الجزائري وحيد بوزيدي، وذلك إثر إصابته بجلطة دماغية أثناء تواجده في إجازة بالمغرب.

وكانت آخر زيارة إلى الجزائر لوحيد في شهر ماي الماضي، كما أنه قدم عروضا كوميدية في الجزائر مرات عدة، وعرف عنه تأييده بشدة للمنتخب الجزائري وإضافته لروح الدعابة في أوقات الفوز والهزيمة.

واشتهر الفقيد ذو الأصول الجزائرية من مدينة بسكرة، بأعماله الفنية الكوميدية والمضحكة مستقطبا جمهورا عريضا من فرنسا والجزائر وأيضا من بلدان شمال إفريقيا.

وانطلقت مسيرة وحيد بوزيدي في 2006، حينما كان عضوًا في برنامج ” جمال كويميدي كلوب” للمثل الشهير جمال دبوز، ثم انتقل بعد نجاحه إلى العروض الفنية الفردية.

شارك الفقيد في عدة أدوار رئيسية في أعمال سينمائية في أفلام فرنسية، كما شارك كذلك في مسلسلات تلفزيونية وبرامج مختلفة أشهرها “الجمعة، كل شيء مسموح” على القناة الفرنسية TF1.

الممثل الذي طالما نشر الابتسامة على أوجه جماهيره، تلقى الآلاف من محبيه خبر وفاته بحزن كبير، كما تم تنظيم تكريم للفقيد يوم الثلاثاء الماضي في ملعب أوغست ديلاون في بوبيني، في سين سان دوني، بفرنسا.

وقررت القناة التلفزيونية الفرنسية TF1 وSatisfaction Tv والمذيع آرثر تكريم الممثل الكوميدي وحيد بوزيدي، من خلال عدد خاص جدا من برنامج “الجمعة كل شيء مسموح”، والتي ستكون بعنوان “شكرا يا وحيد”، والذي سيكون اليوم السبت 26 أوت 2023 الساعة الحادية عشر والنصف مساءً.