“فاف” توجه رسالة لنظيرتها التوغولية بشأن معسكر

“فاف” توجه رسالة لنظيرتها التوغولية بشأن معسكر
(اخر تعديل 2024-01-10 11:28:03 )

أنهى المنتخب الجزائري معسكره بمدينة “لومي” عاصمة دولة توغو، والذي خاضه استعدادا للدخول في معترك نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كان” كوت ديفوار 2023.

وبعد أن توجهت بعثة المنتخب الجزائري، صبيحة اليوم الأربعاء، من العاصمة “لومي” صوب كوت ديفوار مسرح نهائيات “كان” 2023، أصدر الاتحاد الجزائري للعبة بيانا على موقعه الرسمي.

وأشارت هيئة “فاف” في بيانها إلى اختتام المعسكر التحضيري لكتيبة “الخضر”، في العاصمة “لومي”، قبل انطلاق معسكر آخر في مدينة “بواكي” الإيفوارية.

وأضافت الهيئة ذاتها: “تتوجه الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، برئاسة الرئيس السيد وليد صادي وأعضاء المكتب الفيدرالي، بالشكر الحار لنظيرتها التوغولية وللسلطات المحلية في دولة توغو”.

ونوه الاتحاد الجزائري للعبة إلى الاستقبال الحار، الذي لقيه المنتخب الجزائري في العاصمة “لومي”، وعلى كل الوسائل التي أتيحت لبلماضي وأشباله، بهدف إنجاح معسكرهم، قبل التوجه إلى كوت ديفوار.

وكان منتخب الجزائر قد استهل معسكره الإعدادي في العاصمة “لومي”، بتاريخ الـ03 يناير الحالي، أين أجرى أول حصة تدريبية على أرضية ميدان ملعب “كيغي”.

وخاضت كتيبة “محاربي الصحراء” مواجهتين وديتين في تربص “توغو”، استعدادا للدخول في مغامرة المنافسة على لقب النسخة الـ34 من نهائيات كأس أمم إفريقيا.

وفاز المنتخب الجزائري وديا على نظيره منتخب توغو للاعبين المحليين، بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، في مباراة لعبت يوم الـ05 من الشهر الحالي.

وواصل أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي عروضهم القوية في تربص توغو، بفوزهم وديا أيضا، على منتخب بورندي، أمس الثلاثاء، بنتيجة أربعة أهداف دون رد، على أرضية ميدان الملعب ذاته.

وطارت بعثة منتخب الجزائر صبيحة اليوم الأربعاء، إلى كوت ديفوار، للمشاركة في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كان” 2023، المقرر انطلاقتها يوم الـ13 يناير الحالي.

عبد الخالق مهاجي