“فاف” تكشف مكان وتاريخ المباراة المقبلة لمنتخب

“فاف” تكشف مكان وتاريخ المباراة المقبلة لمنتخب
(اخر تعديل 2023-08-01 23:09:04 )

كشفت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، عشية اليوم الثلاثاء، في بيان على موقعها الرسمي، مكان وتاريخ المباراة المقبلة للمنتخب الجزائري.

وبحسب بيان هيئة “فاف”، سيخوض المنتخب الجزائري مباراته المقبلة أمام منتخب تنزانيا، على أرضية ميدان ملعب 19 ماي 1956 بمدينة عنابة.

ويستضيف أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي، ضيفيهم منتخب تنزانيا، سهرة يوم الخميس 07 سبتمبر المقبل، على أن تنطلق المواجهة بداية من الساعة الثامنة والنصف ليلا.

وسيدير لقاء الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كان” كوت ديفوار 2023، بين الجزائر وضيفتها تنزانيا، الحكم الدولي البينين دجيندو لويس هونجاناندي.

#المنتخب_الجزائري سيد إفريقيا في آخر 20 سنة.. تفاصيل الإنجاز التاريخي في الفيديو التالي pic.twitter.com/IG7BFEbpeM

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) July 22, 2023

وفضلا الحكم الرئيس البيني لمباراة المنتخب الجزائري ومنافسه التنزاني، سيكون الحكم البينيني الآخر إريك أيمافو أيمار أولريش حكما مساعدا أولا، فيما سيكون جوناثان أهونتو كوفي من توغو حكما مساعدا ثانيا.

وبحسب بيان الاتحاد الجزائري لكرة القدم، عينت “كاف” عيسى محمد حكما رابعا لمواجهة الجزائر وتنزانيا، فيما سيكون التونسي بوسيار بوجليل محافظا لتلك المباراة.

وستكون مباراة ختام تصفيات “كان” 2023، فرصة للناخب الوطني جمال بلماضي من أجل مواصلة تجريب أسماء أخرى، لم تتعود على مشاهدتها الجماهير الجزائرية، بما أن “الخضر” تأهلوا للعرس القاري مبكرا.

ولن يكتفي مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي بأن يخوض أشباله مباراة واحدة، خلال شهر سبتمبر المقبل، حيث قرر مواجهة بطل إفريقيا.

ويلاقي رفاق القائد رياض محرز مضيفهم منتخب السنغال، يوم الـ12 من الشهر ذاته، في مباراة ودية تجمع بين آخر بطلين لنهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا.