“الفاف” تكشف برنامج المنتخب الجزائري في تصفيات

“الفاف” تكشف برنامج المنتخب الجزائري في تصفيات
(اخر تعديل 2024-07-07 20:21:03 )

كشف الاتحاد الجزائري لكرة القدم، البرنامج الكامل للمنتخب الجزائري في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

وسينطلق المنتخب الجزائري في برنامجه التصفوي بمواجهة غينيا الاستوائية داخل القواعد فيما يلاقي منتخب ليبيريا خارج القواعد من 2 إلى 10 سبتمبر 2024 بالعاصمة مونروفيا.

وسيلاقي أشبال الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش منتخب الطوغو في مباراة الذهاب بالجزائر، في حين سيلعب لقاء الإياب خارج القواعد في الفترة الممتدة مابين 7 إلى 15 أكتوبر 2024.

وسيكون “الخضر” أمام حتمية السفر والتنقل إلى مالابو لمواجهة منتخب غينيا الاستوائية فيما يختتم منتخب الجزائر مشواره التصفوي داخل القواعد بمواجهة منتخب ليبيريا.

وتعرف منتخب الجزائر أمسية يوم الخميس الماضي، على منافسيه في تصفيات نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كان” المغرب 2025.

وسحبت مراسم قرعة تصفيات نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كان” المغرب 2025، بعاصمة جنوب إفريقيا جوهانسبورغ، حيث أسفرت عن وقوع المحاربين في المجموعة الخامسة.

وسيكون فلاديمير بيتكوفيتش وأشباله أمام تحد جديد في أدغال القارة الإفريقية، خلال تصفيات “الكان”، حيث يتحتم عليهم انتزاع بطاقة مؤهلة أمام كل من غينيا الاستوائية وطوغو وليبيريا منافسيهم في المجموعة ذاتها.

ويرى فلاديمير بيتكوفيتش أن بلوغ منتخب الجزائر نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كان” المغرب 2025، لن يكون سهلا، لأن المنافسين الثلاثة سيبذلون قصارى جهدهم للإطاحة بكتيبة “الخضر”.

وتنطلق فعاليات نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كان” المغرب، بتاريخ الـ21 ديسمبر 2025، على أن تستمر إلى غاية 18 يناير 2026.