“الفاف” ترصد راتب المدرب الجديد للمنتخب الجزائري

“الفاف” ترصد راتب المدرب الجديد للمنتخب الجزائري

كشفت مصادر مقربة لمنصة “أوراس” بأن المدرب الكرواتي فلاديمير بيتكوفيتش قذ يكون المدرب الجديد للمنتخب الجزائري.

وتنقل منذ أيام رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وليد صادي إلى الخارج من أجل التفاوض مع المدرب الذي سيخلف الناخب الوطني السابق جمال بلماضي في مهامه على رأس العارضة الفنية للمنتخب الجزائري.

وعرضت على طاولة رئيس “الفاف” العديد من السير الذاتية الخاصة بالمدربين المرشحين لشغل المنصب على غرار المدرب البرتغالي كارلوس كيروش والاسباني جوليان لوبيتيغي بالإضافة إلى مدرب منتخب موريتانيا أمير عبدو.

وكشفت مصادر “أوراس” بأن الاتحاد الجزائري لكرة القدم سيرصد راتبا شهريا لن يتعدى 180 ألف أورو.

ويعطي صادي أولوية للمدرب السابق لمنتخب سويسرا ما بين 2014 و 2021 والذي كان نادي بوردو الفرنسي آخر من أشرف عليه، كون رئيس الفاف مقتنع بأن بيتكوفيتش يملك المواصفات والمعايير المطلوبة.

ورغم أن آخر الأخبار تشير إلى اقتراب المدرب الكرواتي فلاديمير بيتكوفيتش الأقرب لتولي العارضة الفنية للمنتخب الجزائري إلا أن هناك أسماء أخرى.

وإلى جانب بيتكوفيتش، فإن الرئيس وليد صادي يراهن على إمكانية التعاقد مع مدرب كبير آخر، في حال عدم التوصل إلى اتفاق على غرار البرتغالي كارلوس كيروش، المدرب الأسبق لمنتخبات قطر ومصر والبرتغال وخاصة إيران الذي أشرف عليه في مونديال قطر الأخير، وقبل ذلك في الفترة الممتدة ما بين 2011 و2019.

وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم الإعلان خلال الأيام القليلة المقبلة عن هوية المدرب القادم للمنتخب الجزائري قبل تاريخ الـ 15 فيفري القادم.