“فاف” تتخذ قرارا مفاجئا لحماية المنتخب الوطني

“فاف” تتخذ قرارا مفاجئا لحماية المنتخب الوطني
(اخر تعديل 2024-03-07 12:14:04 )

اتخذت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف” قرارا مفاجئا يصب في مصلحة حماية المنتخب الوطني الجزائري، المقبل على خوض دورة “فيفا” الودية، بقيادة الناخب الجديد فلاديمير بيتكوفيتش.

وفضلا عن توفير جميع ظروف العمل اللازمة للمدرب فلاديمير بتيكوفيتش ولاعبيه، قرر الاتحاد الجزائري للعبة “فاف”، تغيير مسرح مواجهات المنتخب الوطني الجزائري بداية من دورة “فيفا” الودية.

وبحسب ما أسرته مصادر لموقع “وين وين”، فإن “فاف” ستعلن على موقعها الرسمي قريبا، تغييرها مسرح مواجهة منتخب الجزائر ومنافسه منتخب بوليفا في الدورة الدولية الودية.

وخلافا لما أعلنته سابقا على موقعها الرسمي، قررت الاتحادية الجزائرية للعبة، نقل مباراة المنتخب الوطني الجزائري ونظيره البوليفي، يوم 22 مارس الحالي، من ملعب 05 جويلية إلى ملعب “نيلسون مانديلا”.

ومن المقرر أن يحتضن ملعب “نيلسون مانديلا” بالعاصمة، المباراة الثانية لكتيبة “محاربي الصحراء” في دورة “فيفا” الودية، أمام المنتخب الجنوب إفريقي.

وتخطط “فاف” بقيادة رئيسها وليد صادي، إلى إبعاد رفاق القائد محرز عن الضغط الجماهيري الكبير، الذي من المحتمل أن يتعرضوا له في ملعب 05 جويلية، وذلك من أجل تحقيق انطلاقة قوية تحت قيادة بيتكوفيتش.

وستكون الدورة الدولية الودية الرباعية تحت إشراف “فيفا” من الـ18 وإلى غاية الـ28 مارس الحالي، أول محطة رسمية للمدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش مع المنتخب الوطني الجزائري.

وسيحاول صاحب الـ60 عاما تحقيق نتيجتين إيجابيتين من مواجهتي بوليفيا وبعدها جنوب إفريقيا، من أجل البصم على خالية من الأخطاء مع كتيبة “الخضر”، استعدادا لخوض الاستحقاقات المقبلة.