“فاف” في ورطة حقيقية مع “فيفا”

“فاف” في ورطة حقيقية مع “فيفا”
(اخر تعديل 2024-03-24 14:35:04 )

وقع الاتحاد الجزائري لكرة القدم “فاف” بقيادة رئيسه وليد صادي في ورطة حقيقية مع نظيره الاتحاد الدولي للعبة “فيفا”، بسبب بعض القرارات الإدارية التي اتخذت في وقت سابق.

وبعثت الاتحادية الدولية لكرة القدم “فيفا”، مراسلة لنظيرتها الجزائرية “فاف”، تنذرها بوقوعها في ورطة إدارية ينجم عنها مستحقات مالية، حسب ما كشفته مصادر موقع “وين وين”.

وأخطرت الهيئة الدولية “فيفا” في إرساليتها لنظيرتها الجزائرية “فاف”، أن الأخيرة عليها ديون يجب أن تدفعها للإسباني فيتشنتي جيرونا إزكوديرو.

وبات الاتحاد الجزائري لكرة القدم مطالبا بدفع مستحقات للإسباني فيتشنتي جيرونا إزكوديرو، مقابل إدارته سابقا لأكاديمية خميس مليانة لكرة القدم التي كانت تابعة لهيئة “فاف”.

ويتحتم على الاتحادية الجزائرية للعبة، دفع مبلغ 85 ألف “يورو” للإسباني فيتشنتي جيرونا إزكوديرو، بعدما قدم شكوى رسمية إلى “فيفا” من أجل الحصول على جميع مستحقاته المالية.

وأكدت مصادر موقع “وين وين”، أن أعضاء المكتب التنفيذي أصيبوا بصدمة كبيرة لما عثروا على إرسالية “فيفا” تلك بالصدفة، قبل أن تتضاعف صدمتهم لمضمونها.

واكتشف أعضاء المكتب التنفيذي أن تلك الإرسالية وصلت إلى “فاف” في أبريل من عام 2023 في عهد الرئيس السابق عبد الوهاب جهيد زفيزف، قبل أن يعثر عليها في أدراج مكتب الأمين العالم السابق.

وبحسب ما أسرته مصادر وصفها الموقع السالف ذكره بالموثوقة، فإن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بقيادة رئيسها وليد صادي باتت في حرج من تلك المراسلة، في ظل الأزمة المالية الخانقة التي تعاني منها حاليا.