“فاف” تضع خطة محكمة ليكرر المنتخب الجزائري

“فاف” تضع خطة محكمة ليكرر المنتخب الجزائري
(اخر تعديل 2023-11-10 11:14:03 )

سيكون المنتخب الجزائري أحد المنتخبات الـ24، المتنافسة على لقب نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا، “كان” كوت ديفوار 2023.

ويُرشح الكثير من التقنيين، المنتخب الجزائري لحصد لقب نهائيات منافسة “كان” 2023، باعتباره أحد أقوى المنتخبات في القارة الإفريقية حاليا، حسب رأيهم.

ووضعت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، خطة لتحقيق أحلام الكثير من الجزائريين، الطامحين في انقضاض أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي، على اللقب القاري، في إعادة لسيناريو “كان” 2019.

وفي اجتماع للمكتب الفيدرالي بقيادة الرئيس وليد صادي، عقد أمس الخميس في مبنى “فاف” بدالي إبراهيم، تم التأكيد على ضرورة وضع المنتخب الجزائري في أفضل الظروف، بهدف المنافسة على اللقب الإفريقي.

وبحسب بيان للاتحاد الجزائري للعبة، فإن وليد صادي أحاط أعضاء مكتبه الفيدرالي، باتخاذ جميع التدابير اللازمة لضمان مشاركة مشرفة لكتيبة “الخضر”، في نهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة.

اكتشف عثور الناخب الوطني جمال بلماضي على أمر خطير في المنتخب الجزائري pic.twitter.com/arSOePHEMw

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) November 9, 2023

وتمت الإشارة أيضا في البيان ذاته، إلى أن هيئة “فاف” بقيادة رئيسها وليد صادي، حريصة على تقديم خدمة للناخب الوطني جمال بلماضي وأشباله، أملا في استعادة اللقب الإفريقي الضائع.

وكانت بعض التسريبات، قد أكدت أن رئيس “فاف” وليد صادي، رفض مقترح الاتحادية الإفريقية لكرة القدم، القاضي بإقامة المنتخب الجزائري في القرية الإفريقية، التي أعدتها كوت ديفوار خصيصا لـ”كان” 2023.

وبعد مشاورة مع المدرب الوطني جمال بلماضي، تقرر إقامة القائد رياض محرز في فندق خاص بمدينة “بواكي”، حجزته الاتحادية الجزائرية بأكمله، وفق ما أكدته مصادر لموقع “وين وين” بداية الشهر الحالي.

وبحسب مصادر الموقع السابق، فإن هيئة “فاف”، ستحرص على ضمان تغطية أمنية ورعاية طبية وطباخين من الجزائر، بهدف توفير ظروف الإقامة اللازمة لكتيبة “محاربي الصحراء”.

تجدر الإشارة إلى أن مراسم قرعة نهائيات “كان” كوت ديفوار، المسحوبة بتاريخ 12 أكتوبر الماضي، أوقعت المنتخب الجزائري في المجموعة الرابعة، رفقة منتخبات بوكينافاسو وأنغولا وموريتانيا.