“فاف” تكذب شائعات طلاقها بالتراضي مع بيتكوفيتش

“فاف” تكذب شائعات طلاقها بالتراضي مع بيتكوفيتش
(اخر تعديل 2024-06-23 12:56:03 )

سارعت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، للرد على انتشار أخبار قالت بطلاقها بالتراضي مع الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش.

وكذب الاتحاد الجزائري للعبة “فاف”، من خلال بيان على موقعه الرسمي، كل أخبار فسخها عقد مدرب المنتخب الجزائري فلاديمير بيتكوفيتش بالتراضي، مصنفة إياها في خانة الشائعات.

وفي مستهل البيان الرسمي، أدانت الاتحادية الجزائرية للعبة، ما وصفتها بحملة التشهير المؤسفة الموجهة ضد المنتخب الوطني، الذين يستخدمون حسابات افتراضية وهمية لتنفيذ دعايتهم المغرضة لأغراض خفية.

وقالت هيئة “فاف”، إن بداية استعادة المنتخب لاستقراره وأدائه تدريجيا، لم يعجب بعض الأطراف، فراحت تقدم على تصرفات غير مسؤولة وذهبت إلى أبعد من ذلك بمحاولة ضرب استقرار كتيبة “الخضر”.

وفي رسالة مباشرة لأنصار المنتخب الجزائري، أكدت الهيئة ذاتها، أن الجهاز الفني بقيادة التقني البوسني فلاديمير بيتكوفيتش يحظى بكامل ثقتها، وستبقى تدعمه إلى غاية تحقيق الأهداف المسطرة.

وأكدت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم أنها لن تدخر أي جهد للحفاظ على استقرار كتيبة “محاربي الصحراء”، لتشدد اللهجة تجاه مروجي تلك الشائعات، مؤكدة أنها ستتابع قضائيا أصحاب الحسابات المزيفة.

وكانت بعض الحسابات على منصات التواصل الاجتماعي، منها يحمل اسم رئيس “فاف” وليد صادي، غر روجت لطلاق بالتراضي بينها بين الناخب الوطني بيتكوفيتش.

وكانت بعض الحسابات على منصات التواصل الاجتماعي، منها يحمل اسم رئيس “فاف” وليد صادي، قد روجت لطلاق بالتراضي بينها وبين الناخب الوطني بيتكوفيتش.

وكانت بعض الحسابات المزورة بعضها يحمل اسم وليد صادي، قد نشرت بيانا مفبركا قالت فيه إن “فاف” تبحث عن خليفة للناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش بعد فسخ عقده بالتراضي.

وأضافت تلك المصادر أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، فتح باب تقديم ملفات الترشح لمنصب المدرب الوطني، من أجل اختيار مدرب جديد يقود كتيبة “الخضر” خلفا للتقني البوسني.