-

“الفاف” تمنع مدوار من منصبه الجديد بسبب العقوبة

“الفاف” تمنع مدوار من منصبه الجديد بسبب العقوبة
(اخر تعديل 2024-07-16 17:28:03 )

كشفت مصادر إعلامية أن الرئيس السابق لرابطة كرة القدم المحترفة عبد الكريم مدوار لن يتمكّن من تولي منصب رئيس مجلس إدارة فريق جمعية أولمبي الشلف.

وعاد رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم السابق عبد الكريم مداور إلى الساحة الكروية الجزائرية من بوابة رئاسة نادي جمعية الشلف.

وحسب بيان فريق جمعية الشلف، فقد عقد مجلس إدارة شركة أسود الشلف اجتماع عمل ترسّمت من خلاله عدة قرارات، منها تعيين عبد الكريم مدوار رئيساً لمجلس الإدارة خلفاً لعبد القادر وهاب.

وورد في قناة الحياة أن مدوار لن يتمكن من تسيير شؤون فريق جمعية أولمبي الشلف، بسبب العقوبة المسلطة عليه من قبل الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وذلك إلى غاية نهاية التحقيق.

وحسب المصدر ذاته، فإن هيئة “الفاف”، تنتظر إرسال وثيقة تعيين مدوار على رأس نادي جمعية الشلف وسيتم رفضها و إرسالها لجميع الهيئات الكروية.

ولن يعترف الاتحاد الجزائري لكرة القدم بتعيين عبد الكريم مدوار على رأس مجلس إدارة نادي جمعية أولمبي الشلف.

وذكر بيان فريق جمعية أولمبي الشلف سابقا ، أنه تقرر تعيين الطاقم الفني الجديد لفريق أولمبي الشلف تحسباً للموسم الرياضي المقبل.

وتم تعيين سمير زاوي مدربا رئيسيا، بالإضافة إلى المدرب المساعد عزيز خلاف، فيما سيتولى عبد العالي سحري منصب المحضر البدني، كما أوكلت مهمة مدرب حراس المرمى لحسين عبروس.

وذكر المصادر أيضا أن المدرب سمير زاوي المُعين من طرف مدوار لن يحصل على الإجازة ولا يحق له الجلوس على دكة البدلاء بسبب العقوبة المسلطة عليه سابقا.

ومعلوم أن العقوبة المسلطة على سمير زاوي تنتهي شهر أكتوبر المقبل.