رسالة أوروبية تكشف لبيتكوفيتش أمرا مهما عن بن

رسالة أوروبية تكشف لبيتكوفيتش أمرا مهما عن بن
(اخر تعديل 2024-08-15 16:07:19 )

هل تريد ملخصا مني؟

واصل النجم الدولي الجزائري ياسين بن زية، الأسبوع الحالي، توهجه على الصعيد الأوروبي، رفقة نادي كارباخ الأذربيجاني.

وتلقى بن زية إشادة كبيرة من مدربه غوربانوف، بعدما قاد “فنك الصحراء” نادي كارباخ لبلوغ الدور الثالث المؤهل لمنافسة دوري أبطال أوروبا.

وأبرز مدرب الفريق الأذربيجاني في تصريحاته الموقع الرسمي للنادي، بعض الخصائص المميزة لمهاجمه الدولي الجزائري.

وقال غوربانوف إن ياسين بن زية يملك حراكا قويا جدا، فهو لاعب لا يشعر بالتعب ويمكنه الركض دون توقف طيلة 120 دقيقة.

وعرّج مدرب نادي كارباخ الأذربيجاني، على توهج لاعب كتيبة “الخضر” في مباراة الدور الثاني من تصفيات منافسة دوري الأبطال الأوروبية.

يواصل المهاجم الجزائري بن زية تسجيل أهداف فريدة من نوعها pic.twitter.com/8herHFqvY6

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) July 9, 2024

واعتبر المتحدث أن لاعبه الجزائري أثبت نفسه من جديد، بتسجيل هدفين وتقديم تمريرة حاسمة، وهو أمر رائع على حد تصريحاته.

وكان بن زية قاد فريقه للتأهل إلى لدور الثالث من تصفيات دوري أبطال أوروبا، بفضل فوز كاسح حققه ورفاقه على منافسهم لودوغوريتس البلغاري وصل إلى 07 أهداف مقابل هدفين.

وتكون تصريحات المدرب غوربانوف بمثابة رسالة مباشرة للناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، كشف له من خلالها ميزات قد يكون لا يعرفها بشأن بن زية العائد لصفوف كتيبة “الخضر”.

ومن دون شك فإن بيتكوفيتش سيأخذ بعين الاعتبار ما كشفه مدرب نادي كراباخ بشأن مميزات ياسين بن زية، للاستفادة منها في التربص المقبل.

وفي ظل مواصلة تألقه الكبير مع نادي كارباخ، من المنتظر أن يكون بن زية أحد أسلحة المدرب الوطني بيتكوفيتش، لبداية مشوار المنتخب الجزائري في تصفيات “كان” 2024.

وسيواجه بن زية ورفاقه في كتيبة “محاربي الصحراء”، شهر سبتمبر المقبل، منتخب غينيا الاستوائية في مستهل تصفيات كأس أمم إفريقيا المغرب 2025.

ويلاقي نجم نادي كارباخ وبقية الرفاق في منتخب الجزائر، مضيفهم منتخب ليبيريا، في الجولة الثانية من التصفيات ذاتها، خلال منتصف الشهر المقبل.