وفاق سطيف يعلن المدرب الجديد للفريق

وفاق سطيف يعلن المدرب الجديد للفريق

أعلنت إدارة وفاق سطيف، عن الطاقم التدريبي الجديد للفريق الذي سيعوض المدرب المستقيل فرانك دوما ومساعده سليمان رحو، كما كشفت تعيين مدير رياضي جديد خلفا لبولحجيلات.

وورد في بيان الإدارة السطايفية مايلي: “تعلم إدارة نادي وفاق سطيف عن تعيين المدرب الرئيسي الجديد وطاقمه. ويتعلق الأمر بالسيد عمار سويح كمدرب رئيسي بمساعدة السيد قيطوني حافظ إلى أن يتم تعيين مساعد ثاني لاحقا وكمحضر بدني السيد ارزقي بوخلف”.

وجاء أيضا في بيان النادي السطايفي: “تم كذلك تعيين السيد بن جاب الله دراجي كمدير تقني رياضي خلفا للسيد بولحجيلات ضياء الدين الذي سيكلف بمهام أخرى بالنادي ونفس الأمر للمحضر البدني السيد لمروسي عبد الحميد”.

ووفق البيان الإدارة فإن المدرب سويح سيشرع في مهامه مع بداية هذا الأسبوع، مضيفة أنها تسعى جاهدة لضمان كل الظروف الملائمة لاستقرار الأطقم المؤطرة للفريق وبذلك بلوغ الأهداف المسطرة لهذا الموسم الرياضي.

وتعتبر مواجهة وفاق سطيف أمام اتحاد خنشلة الأخيرة بالنسبة للمدرب الفرنسي فرانك دوما الذي قاد فريقه للفوز على الضيوف بثنائية لواحد قبل إعلان رحيله عن النادي.

وتجدر الإشارة إلى أن المدرب التونسي عمار سويح سبق وأن خاض تجربة مع فريق شبيبة القبائل حيث أشرف على العارضة الفنية للفريق خلال موسم 2021-2022.

ويحتل فريق وفاق سطيف المركز الرابع برصيد 27 نقطة، حيث حقق ثمان انتصارات وثلاث تعادلات وخمس هزائم.