“كفانا”.. دراجي يوجه رسالة قوية لبلماضي بعد

“كفانا”.. دراجي يوجه رسالة قوية لبلماضي بعد
(اخر تعديل 2024-01-20 17:42:04 )

وجه الإعلامي حفيظ دراجي، خلال وصفه للأنفاس الأخيرة من مباراة المنتخب الجزائري ونظيره منتخب بوركينافاسو، رسالة قوية للناخب الوطني جمال بلماضي.

وعلى غرار الكثير من الجزائريين الذين وقعوا في خيبة تعثر المنتخب الجزائري للمرة الثانية تواليا في نهائيات “كان” 2023، صوّب حفيظ دراجي سهام انتقاده للمدرب جمال بلماضي.

وانتقد معلق شبكة قنوات “بي إن سبورت” الخيارات الفنية لمدرب كتيبة “الخضر”، خاصة بعد انقلاب موازين المباراة بعد دخول عمورة ووناس وخروج فيغولي والقائد محرز.

وقال الإعلامي دراجي عبارة: “باصطا (أي كفانا) من الاعتماد على ما يُطلق عليه كثيرون ثوابت وركائز في المنتخب الجزائري، ودعوا الشبان يلعبون”.

وأضاف معلق شبكة القنوات الرياضية القطرية، أن المنتخب الجزائري يملك ثراء كبيرا في نوعية اللاعبين من ذوي خبرة وأصحاب مهارات فنية عالية يتقدمهم النجم محمد أمين عمورة.

وكان الكثير من الجزائريين قد انتقدوا المدرب بلماضي على الاستمرار في الاعتماد على القائد رياض محرز أساسيا في المنتخب الجزائري، رغم تراجع مستواه بعد انتقاله إلى الدوري السعودي.

واستند المنتقدون لإشراك بلماضي نجمه المدلل محرز أساسيا، لما قدمه من مستوى لم يرق لكونه قائدا لكتيبة “أفناك الصحراء”، خلال مواجهة أنغولا، التي لعبها كاملة.

ورغم تلك الانتقادات جدد الناخب الوطني ثقته في القائد محرز، وأشركه أساسيا في “صدام” الجزائر وبوركينافاسو، لكن الأرقام أوضحت أنه لاعب “الأهلي” السعودي مر جانبا، ولم يقدم الإضافة المرجوة منه.

عبد الخالق مهاجي