اشتداد الصراع الإنجليزي على خطف بلومي

اشتداد الصراع الإنجليزي على خطف بلومي
(اخر تعديل 2024-08-30 15:49:09 )

اشتد الصراع الإنجليزي على ضم اللاعب الدولي الجزائري محمد بشير بلومي، في الساعات الأخيرة من سوق انتقالات اللاعبين الصيفية لعام 2024.

ودخل نادي “هال سيتي” الإنجليزي دائرة المنافسة، على خطف بلومي من صفوف ناديه “فارينسي” البرتغالي، حسب ما كشفته صحيفة “ريكورد” البرتغالية.

وتخوض إدارة النادي الإنجليزي مفاوضات متقدمة مع نظيرتها البرتغالية من أجل تخلي الأخيرة عن “محارب الصحراء”، وفق ما أكده المصدر السابق.

ويخطط نادي “هال سيتي” لقطع الطريق على نادي “ليدز يونايتد”، الساعي بدوره للتعاقد مع مهاجم المنتخب الوطني الجزائري.

Hull City tenta fechar contratação de Belloumi https://t.co/cL5WRyPHSb
عودة البارون الحلقة 1

— Record (@Record_Portugal) August 30, 2024

ومن المنتظر أن تكون الساعات المقبلة من نهار اليوم الجمعة، حاسمة في مستقبل محمد بشير بلومي، الذي قد يغادر “فارينسي” البرتغالي بحلول الساعة 23:59، وهو توقيت انتهاء “الميركاتو” في إنجلترا.

وكانت تقارير إعلامية عدة قد ربطت اسم نجم نادي “فارينسي” بنادي أولمبيك مرسيليا، الذي تحرك لضم اللاعب قبل أن يتخلى عن إتمام الصفقة، بسبب المطالب المالية للفريق البرتغالي.

وما زال محمد بشير بلومي يرتبط بعقد مع فريق “فارينسي” البرتغالي، يمتد إلى غاية 30 جوان 2027، ويتضمن شرطًا جزائيًا قيمته 15 مليون يورو، فيما تبلغ قيمته السوقية الحالية 04 مليون يورو.

وبشأن مشواره مع المنتخب الوطني الجزائري، فشل بلومي للمرة الثانية تواليًا في دخول مخططات الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش.

واستمر بيتكوفيتش في الاستغناء عن لاعب نادي “فارينسي”، الذي لن يشارك في مواجهتي غينيا الاستوائية وليبيريا شهر سبتمبر المقبل، في مستهل تصفيات منافسة “كان” المغرب 2025.