تحرك إنجليزي لضم إيلان قبال

تحرك إنجليزي لضم إيلان قبال
(اخر تعديل 2024-08-21 14:00:17 )

هل تريد ملخصا مني؟

لفت اللاعب الدولي الجزائري إيلان قبال أنظار أندية أوروبية عريقة، بأدائه اللافت مع بداية الموسم الحالي، رفقة نادي باريس أف سي في منافسة دوري الدرجة الثانية الفرنسية.

ودخل “فنك الصحراء” دائرة اهتمامات ناديي بيرنلي وليدز يونايتد الإنجليزيين، حسب ما كشفه موقع “فوت ميركاتو”.

وأكد الموقع ذاته أن إدارتي الفريقين الناشطين في منافسة “التشامبيون شيب”، تحركتا رسمياً لضم إيلان قبال، عبر ما وصفه المصدر السابق بمحيط اللاعب.

واتخذت الإدارتان جميع التدابير لبدء المفاوضات مع إدارة نادي باريس أف سي، من أجل التعاقد مع صاحب الـ26 عاماً، قبل إغلاق أبواب سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية.

وقد لا تشكل القيمة السوقية الحالية للاعب الجزائري عائقاً لإحدى الإدارتين في خطف نجم نادي باريس أف سي، بما أنها متوقفة عند عتبة 3 ملايين “يورو”، حسب مؤشر “ترانسفرماركت”.

وكان لاعب كتيبة “محاربي الصحراء” قد توهج بشكل كبير الموسم الماضي، حيث سجل 8 أهداف لناديه، وتصدر قائمة صناع الأهداف بتقديم 11 تمريرة حاسمة خلال 41 مباراة لعبها في جميع المسابقات.

ويبقى الهدف الرئيس للاعب نادي باريس أف سي هو العودة مجدداً إلى صفوف المنتخب الوطني الجزائري مستقبلاً.

ويغيب قبال عن صفوف كتيبة “الخضر” منذ ما يقارب 3 سنوات، بما أنه لبى دعوة الناخب الوطني السابق جمال بلماضي في معسكر أكتوبر من سنة 2021.

ولم يشارك لاعب خط الوسط في أي مواجهة مع منتخب الجزائر، حيث اكتفى بمشاهدة مواجهتي النيجر في ذهاب وإياب تصفيات كأس العالم 2022، من دكة البدلا