تحرك إماراتي لضم ياسين بن زية

تحرك إماراتي لضم ياسين بن زية
(اخر تعديل 2024-07-14 10:28:04 )

تلقى نادي “كارباخ” أول عرض رسمي، بشأن لاعبه الدولي الجزائري ياسين بن زية، الراغب في خوض تجربة احترافية جديدة حدود منافسة الدوري الأذربيجاني لكرة القدم.

وعلى عكس طموحاته في لعب منافسة أقوى من منافسة الدوري الأذربيجاني، دخل ياسين بن زية دائرة اهتمامات نادي النصر الناشط في الدوري الإماراتي لكرة القدم.

وأكدت قناة “باكو تيفي”، أن نادي النصر الإماراتي تحرك لضم “محارب الصحراء”، وقد عرضا رسميا لإدارة نادي “كارباخ” الأذربيجاني.

ولم تكشف القناة الأذربيجانية قيمة العرض الرسمي، الذي قدمه نادي النصر الإماراتي من أجل التعاقد مع ياسين بن زية، في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية للعام الحالي.

وكان لاعب المنتخب الوطني الجزائري، ومن خلال تصريحات صحفية أدلى بها منذ أسابيع، قد أبدى رغبته في الرحيل عن صفوف نادي “كارباخ”، للعب في صفوف فريق بمستوى أكبر من مستوى ناديه الحالي.

يواصل المهاجم الجزائري بن زية تسجيل أهداف فريدة من نوعها pic.twitter.com/8herHFqvY6

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) July 9, 2024

وجاء عرض نادي النصر بعد فترة من كشف تقارير إعلامية عدة، أن النجم الدولي الجزائري، اشترى بعض العقارات في الإمارات من أجل الاستثمار، ما جعل كثيرين يُرجحون انتقاله إلى الدوري الإماراتي.

وما زال ياسين بن زية مرتبطا بعقد مع نادي “كارباخ” الأذربيجاني، يمتد إلى غاية تاريخ الـ30 جوان من عام 2025، علما أن قيمته السوقية الحالية تبلغ 01.20 مليون “يورو”، حسب موقع “ترانسفر ماركت”.

واستعاد نجم منتخب الجزائر بن زية مستواه تدريجيا مع نادي “كارباخ”، بعد ابتعاده عن الملاعب لمدة طويلة، بسبب تعرضه لحادث مرور مميت، خضع إثره لـ11 عملية جراحية.