مدرب مصر يكشف لأوراس سرا عن الجزائر

مدرب مصر يكشف لأوراس سرا عن الجزائر
(اخر تعديل 2024-04-19 20:21:03 )

كشف مدرب منتخب مصر لأقل من 17 سنة أحمد الكاس سرا عن الجزائر.

وخصّ أحمد الكاس منصة أوراس بتصريح عقب نهاية مواجهة منتخب بلاده أمام تونس لمواليد 2007/2008، في افتتاح دورة اتحاد شمال إفريقيا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.

وقال التقني المصري بأنه يحتفظ بذكريات جميلة رفقة لاعبي المنتخب الجزائري سنوات الثمانينات من القرن الماضي لما كان لاعبا في صفوف المنتخب المصري رغم الأجواء المشحونة التي ميزت المنتخبان في تلك الفترة.

وأكد أحمد الكاس بأن المنتخب الجزائري في تلك الفترة كان يملك جيلا ذهبيا كما سنحت له الفرصة من أجل المشاركة في اللعب سنة 1989 ضد جيل ذهبي جزائري يقوده لخضر بلومي.

وأبدى أحمد الكاس إعجابه الشديد بالثنائي رابح ماجر ولخضر بلومي واللذين يعتبرهما من أفضل ما أنجبت الكرة الجزائرية.

ومن جهة أخرى أشاد مدرب مصر لفئة أقل من 17 سنة بالجزائر جراء تنظيمها لبطولة اتحاد شمال إفريقيا والتي يعتبرها فرصة من أجل بعث الروح الرياضية بين منتخبات شمال إفريقيا.

وانطلقت رسميا فعاليات بطولة اتحاد شمال إفريقيا بالجزائر بإجراء مباراة الافتتاح بين منتخبي تونس ومصر بملعب سالم مبروكي بالرويبة.

وانتهت مباراة الافتتاح بين المنتخب التونسي ونظيره المصري بالتعادل هدف في كل شبكة

وعرفت المنافسة أيضا تعادل المنتخب الجزائري أمام نظيره المغربي بهدف لمثله في المواجهة الثانية من البطولة.

وأعطى رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وليد صادي، إشارة انطلاق بطولة اتحاد شمال أفريقيا لكرة القدم الخاصة بمواليد 2007-2008 في الحفل الذي أقيم اليوم الأربعاء 17 أفريل 2024 بحضور أعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم .

وقد منح جمال علام، رئيس اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم و الاتحاد المصري لكرة القدم ، وليد صادي شرف رئاسة هذا الافتتاح.

وجرت مراسم الحفل بحضور المدير التنفيذي لاتحاد شمال إفريقيا محمود الهمامي بالإضافة إلى رؤساء وفود الفرق المشاركة في البطولة.