شرقي محل أطماع أندية الدوري الإنجليزي الممتاز

شرقي محل أطماع أندية الدوري الإنجليزي الممتاز
(اخر تعديل 2023-11-07 15:07:03 )

بات اللاعب الجزائري الأصل ريان شرقي محل اهتمام أندية عريقة، ناشطة في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز، حسب ما كشفته تقارير إعلامية، الأسبوع الحالي.

ودخل نجم نادي أولمبيك ليون ريان شرقي دائرة اهتمامات، نادي مانشستر يونايتد وفريق نيوكاسيل يونايتد الناشطان في منافسة “البريمرليغ”، وفق ما كشفه موقع “فوتبول إنسايد”.

وجاءت أخبار اهتمام الناديان الإنجليزيان بخدمات لاعب خط الوسط، بعد نحو أسبوع من دخوله في أزمة بناديه أولمبيك ليون الفرنسي.

وخرج اللاعب الجزائري الأصل من حساباته مدربه الإيطالي فابيو غروسو مؤخرا، بعدما أقصاه من قائمة نادي أولمبيك ليون، التي واجهت فريق أولمبيك مرسيليا، لحساب الجولة الـ10 من منافسة الدوري الفرنسي.

وذهب مدرب فريق “ليون” إلى أبعد من إقصاء ريان شرقي، من مواجهة نادي أولمبيك مرسيليا، حيث قلل من شأن مستوى ما يقدمه مع الفريق، خلال الموسم الحالي.

ورطة #ريان_شرقي في نادي أولمبيك #ليون تقرّب نجم المنتخب الفرنسي الأولمبي من تمثيل قميص “الخضر” pic.twitter.com/RZahgtmEEO

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) November 1, 2023

وقال المدرب الإيطالي في تصريحات صحفية بعد نهاية تلك المواجهة، إن شرقي يحتاج إلى الكثير من العمل ليتطور، رغم أنه يملك موهبة رائعة.

ومن شأن مواصلة استبعاد التقني فابيو غروسو لنجمه شرقي، أن تهدد مشاركة الأخير في منافسة الألعاب الأولمبية باريس 2024، كونه أحد نجوم منتخب فرنسا لأقل من 23 سنة.

وبعد انتشار أخبار أزمة شرقي مع مدربه في نادي أولمبيك ليون، اعتبر كثيرون أن الأمر رسالة مباشرة للاعب بالإسراع في اختيار اللعب لمنتخب الجزائر، بعد مغادرة أسوار منافسة “الليغ 01”.

وبحسب الكثير من التسريبات، فإن النجم الصاعد ريان شرقي بات هدفا رئيسا لـ”فاف”، حيث يخطط الناخب الوطني لإضافة اسم لاعب “ليون”، إلى قائمة أسماء وافديه الجدد الذين انقلبوا على منتخبات فرنسا.