إيغيل يتوعد لجنة الترشيحات ويلجأ إلى المحكمة

إيغيل يتوعد لجنة الترشيحات ويلجأ إلى المحكمة
(اخر تعديل 2023-09-17 20:00:05 )

يستعد المترشح مزيان إيغيل يوم غد الإثنين للوقوفف في المحكمة الرياضية الجزائرية قصد الاستماع لأقواله عقب الاستئناف الذي قدمه على خلفية رفض ملف ترشحه لرئاسة الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

وكشف الإعلامي سمير لعماري أن المترشح مزيان إيغيل تقدم بطعن لدى المحكمة الرياضية الجزائرية المتواجد مقرها بدالي إبراهيم من أجل النظر في قرار عدم قبول ملفه لدخول سباق رئاسة “الفاف”.

وتجدر الإشارة أنه تم رفض ملف ترشح مزيان إيغيل لانتخابات الفاف، المقرر إجراؤها الخميس المقبل، بسبب تفويض اعتبرته اللجنة الانتخابية مخالفا للقانون.

وحسب الإعلامي سمير لعماري فقد طالب محامي مزيان إيغيل تأجيل الانتخابات.

وكشفت مصادر مقربة من محيط مزيان إيغيل أن هذا الأخير، يصرّ على استرداد حقوقه في الترشح لرئاسة “الفاف” حسبما أكد لمقربيه، وأن لن يدع لجنة الترشيحات وشأنها، والتي يرأسها رئيس رابطة الهواة لكرة القدم علي مالك.

وستعرف العملية الانتخابية التي من المرجح أن تكون يوم 21 سبتمبر الجاري، مشاركة مرشح واحد لرئاسة مبنى دالي براهيم، وهو وليد صادي، لأنه الوحيد الذي تم قبول ملف ترشحه بسبب استيفائه لكل الشروط.

وأصدر الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بيانا يؤكد فيه إجراء الجمعية العامة الانتخابية لتحديد الرئيس الجديد للفاف بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى بتاريخ 21 من شهر سبتمبر الجاري بداية من الساعة 10:00 صباحا.