إيغيل يخسر رهانه للطعن في قرارات لجنة الترشيحات

إيغيل يخسر رهانه للطعن في قرارات لجنة الترشيحات
(اخر تعديل 2023-09-19 13:27:04 )

خسر المرشح لرئاسة الاتحاد الجزائري لكرة القدم، مزيان إيغيل، آخر أوراقه للطعن في قرارات لجنة الترشيحات على مستوى “الفاف”، التي رفضت ملف ترشحه.

ووفق ما أفادت الخبر عن مصادر قالت إنها موثوقة، فقد رفضت محكمة التحكيم الرياضي الاستئناف الذي تقدم به مزيان إيغيل.

وأكد المصدر ذاته، أن الهيئة التحكيمية أيدت قرار لجنة الطعون بـ “الفاف”، بعدم أحقية مزيان إيغيل في الترشح لرئاسة الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

وأعلنت لجنة الطعون الخاصة بانتخابات الاتحاد الجزائرية لكرة القدم “فاف” رفض الطعنين اللذين تقدما بهما المرشحين مزيان إيغيل وعبد الكريم مدوار.

ولم يتقبل مزيان إيغيل، قرار لجنة الترشيحات بإقصائه من سباق تولي الرئاسة، مواصلاً التأكيد على أن ملفه كامل ويستوف جميع الشروط.

رفض ملفات 04 مرشحين من سباق رئاسة “#فاف “.. ولجنة الترشحيات تفتح الطريق أمام المرشح الوحيد #وليد_صادي pic.twitter.com/RKdeG5m3eU

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) September 10, 2023


فيما تقبل عبد الكريم مدوار قرار اللجنة، ليقرر الانسحاب من السباق والتركيز كليًا على عمله (رئيس للرابطة المحترفة لكرة القدم)، لا سيما أن ملفه رُفض بسبب عدم امتلاكه شهادة جامعية.

وتشهد انتخابات الجمعية العامة لـ “فاف”، دخول وليد صادي مترشح وحيد لتولي رئاسة الاتحاد الجزائري لكرة القدم خلفاً لجهيد زفيزف.

وأصدر الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بيانا يؤكد فيه إجراء الجمعية العامة الانتخابية لتحديد الرئيس الجديد للفاف بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى بتاريخ 21 من شهر سبتمبر الجاري بداية من الساعة 10:00 صباحا.

وتم تغيير مكان انعقاد الجمعية العامة الانتخابية لـ “الفاف” من أحد الفنادق إلى مركز سيدي موسى، عقب الحديث عن مخطط لإفشال العملية الانتخابية.