بسبب مرض خطير.. “فاف” تتجه لارتكاب خطأ فادح إذا

بسبب مرض خطير.. “فاف” تتجه لارتكاب خطأ فادح إذا

يعد المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، أحد المدربين الذين ضمتهم القائمة المصغرة التي رست لجنة “فاف” على أسمائها، لاختيار أحد منها من أجل قيادة المنتخب الجزائري خلفا للمدرب جمال بلماضي.

ويتجه رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، لارتكاب خطأ فادح في حال أصر على التعاقد مع التقني البرتغالي كارلوس كيروش للإشراف على المنتخب الجزائري، إذا فشل في العثور على مدرب أفضل منه.

وأكدت مصادر لموقع “المرمى”، أن مدرب منتخب قطر السابق كيروش، أصيب بمرض خطير تسبب في تقهقر حالته الصحية.

وبحسب المصدر السابق، فإن التقني البرتغالي أصيب بمرض “الزهايمر”، ما جعل الاتحادية القطرية لكرة القدم تفسح عقده بعد فترة قصيرة من إشرافه على المنتخب القطري.

وحرم مرض “الزهايمر” الخطير، المدرب كيروش من قيادة منتخب قطر في نهائيات منافسة كأس أمم آسيا الحالية المقامة بقطر، والتي بلغت كتيبة “العنابي” مشهدها الختامي لملقاة منتخب الأردن.

وقالت آخر التسريبات من بيت الاتحاد الجزائري للعبة، المدرب كيروش يعد أحد أبرز ثلاثة أسماء مرشحة بقوة للإشراف على العارضة الفنية لمنتخب الجزائر في الفترة المقبلة.

أسماء عدة مدربين بين محلي وأجنبي طُرحت لخلافة جمال بلماضي على رأس المنتخب الجزائري.. من تراه الأفضل؟ pic.twitter.com/2blBWL1bcx

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) January 25, 2024

وعلى عكس تلك التسريبات، أكدت مصادر موقع “المرمى” أن التقني كيروش لن يكون مدربا جديدا لكتيبة “محاربي الصحراء”، بسبب معاناته من مرض “الزهايمر”.

ومواصلة للحديث عن خليفة الناخب الوطني جمال بلماضي، فإن القائمة النهائية المصغرة التي وضعتها لجنة “فاف” لدراسية السيرة الذاتية للمدربين، ضمت اسم مدرب منتخب السنغال أليو سيسي.

وأكدت مصادر من داخل بيت الاتحادية الجزائرية للعبة، أن وكلاء أعمال التقني السنغالي أليو سيسي أودعوا سيرته الذاتية لدى هيئة “فاف”، لدخول سباق تدريب المنتخب الجزائري.

وتترقب غالبية جماهير كتيبة “الخضر” بشغف كبير، إعلان الاتحاد الجزائري لكرة القدم عن اسم المدرب الجديد لمنتخب الجزائر.

ووفقا لما ورد في موقع “الخبر” الأسبوع الحالي، فإن تاريخ الـ22 فبراير الحالي، سيكون موعدا لكشف هوية خليفة المدرب جمال بلماضي، على رأس المنتخب الجزائري.