دراجي يعلق بقوة على تتويج إيمان خليف بالذهب

دراجي يعلق بقوة على تتويج إيمان خليف بالذهب
(اخر تعديل 2024-08-10 10:35:06 )

علق الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي على تتويج مواطنته إيمان خليف بالميدالية الذهبية لرياضة الملاكمة في وزن 66 كلغ، ضمن فعاليات منافسات الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وكتب معلق شبكة قنوات “بي إن سبورت” القطرية، في منشور على حسابه الشخصي بمنصة “X”: “إنها العدالة الإلهية.. وأغلى ذهبية في تاريخ الأولمبياد”.

🟣🎥 تقرير خاص | نجحت الملاكمة الجزائرية إيمان خليف في كتابة اسمها بأحرف من ذهب في أولمبياد باريس رغم كل ما عاشته من صعوبات منذ بداية المنافسة لكنها أنهت مشاركتها بحصد ذهبية جديدة لبلادها الجزائرش

🎙️ تقرير | بلال قيزة @BilalGuiza pic.twitter.com/7xjqXgnoc3

— beIN SPORTS الإخبارية (@beINSPORTSNews) August 9, 2024

وعرج حفيظ دراجي في منشوره على بعض الشخصيات العالمية البارزة التي تنمرت على البطلة الجزائرية خلال خوضها النزلات في أولمبياد باريس، وحاولوا التأثير عليها بمنشورات أثارت جدلا واسعا على الساحة الدولية.

وخلق الإعلامي الجزائري بالذكر الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، وإيلون ماسك، وهيئة الاتحاد الدولي للملاكمة، التي تحركت خلال التظاهرة الحالية لتنفيذ مخطط إقصاء إيمان خليف.

🇩🇿🥇📱
الرئيس الجزائري يهنئ إيمان خليف عقب إنجازها التاريخي#الألعاب_الأولمبية | #باريس2024 #Paris2024 | #OlympicGames pic.twitter.com/b90EysUSMH

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) August 9, 2024

كما ذكر دراجي الملاكمة الإيطالية التي أخرجتها البطلة الجزائرية في المنافسة في أقل من دقيقة، بالإضافة إلى بطلة العالم في رياضة الملاكمة يانغ لو، التي فشلت أمام ابنة الجزائر في حصد الذهب الأولمبي.

ووجه المعلق الجزائري الشهير رسالة مباشرة إلى من وصفهم بالمتنمرين والحاقدين على إيمان خليف وكل ما هو جزائري، من فئة السياسيين والرياضيين والمشاهير أيضا.

وفي ختام منشوره أكد حفيظ دراجي أن مواطنته إيمان خليف تفوقت على الجميع في نهاية المطاف، بفضل الله تعالى، ثم بجهدها وصبرها وثباتها أمام كل تلك الحملة “الدنيئة” التي تعرضت لها.

وكانت البطلة الجزائرية خليف قد انتزعت سهرة الجمعة،

دراجي يعلق بقوة على تتويج إيمان خليف بالذهب الأولمبي

في نهائي الملاكمة سيدات لوزن 66 كلغ، على حساب بطل العالم الصينية يانغ لو.