درّاجي يوجّه رسالة قوية عن قضية اتحاد الجزائر

درّاجي يوجّه رسالة قوية عن قضية اتحاد الجزائر
(اخر تعديل 2024-04-25 16:56:03 )

أعلن الإعلامي حفيظ درّاجي تضامنه المطلق مع فريق اتحاد الجزائر بعد العقوبة المستفزة التي سلطتها هيئة الاتحاد الافريقي لكرة القدم على نادي نهضة بركان المغربي.

وتعرض اتحاد العاصمة لخسارة على البساط بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد ضمن ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الافريقي.

ونشر حفيظ دراجي عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”: “عندما تنتصر القيم والمبادئ.. اتحاد العاصمة الجزائري لم يخسر لأن الأخلاق الحميدة، والقيم النبيلة، والمبادئ المثلى، والمواقف البطولية التي نغرسها في نفوس الأجيال الصاعدة، أكثر وقعا من مجرد فوز بمباراة في كأس افريقيا أو حتى كأس العالم، وأكبر بكثير من كل التتويجات والألقاب مهما كان وزنها”.

وقال دراجي بأن هدف الجزائريين من ممارسة الرياضة هي صناعة أجيال تنتصر بجدارة واستحقاق في كل المجالات”.

وزاد: ” الهدف صناعة أجيال مقتنعة بأن الحياة لن تتوقف بعد الفوز أو الخسارة، مثلما لن ينتهي العالم عند الفشل أو النجاح، وغدا يوم آخر سنفوز فيه ونخسر أيضا، لكننا لن ننهزم ولن نستسلم”.

وختم :” بعد كل محنة تتحول في الجزائر إلى منحة، تساهم في تجنيد كل الشعب خلف بلده، ليس بالضرورة ضد أي كان، بل من أجل الوطن الذي لا يمكن أن بتوقف مصيره على نتيجة مباراة كرة تحيا الجزائر”.

وقال الإعلامي والمعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي إن محكمة التحكيم الرياضي ستنصف فريق اتحاد العاصمة في قضيته مع نهضة بركان المغربي بمنافسة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وأكد دراجي أن محكمة التحكيم الرياضي الدولية “التاس” ستنصف الاتحاد لا محالة، باعتبارها ترفض دائما كل أنواع البروباغندا السياسية في الرياضة، وتحتكم عادة إلى قوانين الفيفا الواضحة في هذا المجال.

وكتب الإعلامي الجزائري في تدوينة عبر صفحته بموقع “فيسبوك”: “نعلم جيدا حجم الضغط الذي وقعت فيه لجان المسابقات والانضباط والاستئناف في الكاف بسبب الضغوطات المفروضة عليها”.