مدرب “دورتموند” يدعم رامي بن سبعيني

مدرب “دورتموند” يدعم رامي بن سبعيني
(اخر تعديل 2024-08-16 16:56:11 )

هل تريد ملخصا مني؟

تلقى لاعب المنتخب الوطني الجزائري رامي بن سبعيني، إشادة واسعة من مدربه في نادي “بوروسيا دورتموند” الألماني، التقني التركي نوري شاهين.

وقال نوري شاهين مدرب النادي الألماني في تصريحاته لصحيفة “Westdeutsche Allgemeine” الألمانية: “أحب رامي كثيرا، هو يعرف جيدا ما أظنه بشأنه”.

وعرج التقني التركي على المستوى الفني الذي يتمتع به لاعب كتيبة “محاربي الصحراء”، الذي ينشط للموسم الثاني تواليا مع نادي “بوروسيا دورتموند”.

ورأى شاهين أنه لو لم يكن النجم الجزائري رامي بن سبعيني لاعبا جيدا، لما تعاقدت معه إدارة النادي، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية للعام الماضي.

وبغض النظير عن الإعجاب الكبير للمدرب نوري شاهين بمستوى مدافه الجزائري، إلى أن الصحيفة الألمانية ذاتها، أشارت إلى أن التقني التركي لم يقدم أي وعد لمدافعه الأيسر باللعب أساسيا، ما يحتم عليه العمل بجد بصفة مستمرة لكسب ثقته.

ولمحت صحيفة “Westdeutsche Allgemeine”، إلى ما قد يحدث للظهير الأيسر لمنتخب الجزائر، في حال لم يقدم الإضافة المرجوة منه للفريق.

وأكد المصدر ذاته، أن رامي بن سبعيني سيواجه حتمية تسريحه من قبل الإدارة، في حال فشل في كسب ثقة مدربه شاهين، بتقديم مستويات دون المطلوب.

وذكرت الصحيفة الألمانية، بأن رامي بن سبعيني لم يكن موفقا إلى أبعد الحدود، خلال موسمه الأول مع نادي “بوروسيا دورتموند”، خاصة بسبب تعرضه لإصابات متكررة.

ويرتبط مدافع كتيبة “محاربي الصحراء” رامي بن سبعيني، بعقد مع فريقه الألماني، ينتهي أواخر شهر جوان من عام 2027، علما أن قيمته السوقية انخفضت بشكل صاروخي مؤخرا، لتبلغ 07 ملايين “يورو”، حسب مؤشر “ترانسفرماركت” المتخصص