دولور يكشف موعد عودته إلى المنافسة

دولور يكشف موعد عودته إلى المنافسة
(اخر تعديل 2024-09-05 14:28:10 )

ما زال المهاجم الدولي الجزائري أندي دولور يعيش بطالة كروية، منذ انتهاء مشواره مع نادي أم صلال القطري، أواخر شهر فبراير من العام الحالي.

وكشف “محارب الصحراء” مستجدات هامة بشأن مستقبله الكروي، بعدما نشر صورة مؤقتة في حسابه الشخصي بمنصة أنستغرام.

ونشر أندي دولور صورة شخصية له وهو يركب سيارته، وأرفقها بعبارة: “قريبا ستعرفون أين سأوقع”، في إشارة منه إلى اقتراب تخلصه من جحيم البطالة الكروية.

وكان لاعب كتيبة “الخضر” قريبا من التوقيع في أحد الأندية التركية، وفق ما كشفته تقارير إعلامية عدة، قبل أيام قليلة.

وسافر دولور إلى تركيا بتاريخ 20 أوت الماضي، وزار مقر نادي قاسم باشا التركي، تمهيدا لتوقيع عقده مع الفريق، قبل تغير المعطيات في اللحظات الأخيرة.

وأخلط نادي سانت إيتيان حسابات النجم الدولي الجزائري وإدارة نادي قاسم باشا التركي، الذي لم يظفر إلى حد الآن بخدمات اللاعب.

وبحسب الصحفي التركي المتخصص في انتقالات اللاعبين في تركيا أرتان سوزغون، فإن المفاوضات التي أجراها أندي دولور مع مسؤولي نادي قاسم باشا باءت بالفشل.

وكتب الصحفي التركي على حسابه الشخصي في منصة “X”: “حصريًا، جاء دولور إلى إسطنبول للتفاوض بخصوص انتقاله، لكن حدثت مشكلة في المفاوضات مع قاسم باشا”.

ÖZEL – Andy Delort, transfer görüşmeleri için İstanbul a geldi.

Kasımpaşa ile yapılan görüşmelerde pürüz çıktı.

Cezayirli forvetle Süper Lig den başka ilgilenen takımlar da var. https://t.co/qEhEUISMaL

— Ertan Süzgün (@ertansuzgun) August 23, 2024
أمي مدبلج الحلقة 28

ولم يقتصر اهتمام التعاقد مع أندي دولور في تركيا على نادي قاسم باشا، حيث كشف الصحفي ذاته دخول أندية أخرى سباق الظفر بخدمات المهاجم الجزائري، منها نادي سيفاس سبور.

وعلى صعيد المشوار الدولي، فقد دولور مكانته في المنتخب الوطني الجزائري، خلال عهد الناخب الوطني السابق جمال بلماضي.

وكانت مواجهة الجزائر والنيجر بتاريخ 27 مارس 2023 ضمن تصفيات “كان” كوت ديفوار، آخر ظهور للاعب أندي دولور مع كتيبة “الخضر”.