هل يطمح بلماضي لتدريب منتخب قطر مجددا؟

هل يطمح بلماضي لتدريب منتخب قطر مجددا؟
(اخر تعديل 2024-08-16 12:14:13 )

هل تريد ملخصا مني؟

ما زال الناخب الوطني السابق جمال بلماضي خاليا من أي ارتباط، منذ خروجه وأشباله في المنتخب الجزائري من الدور الأول لنهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كان” كوت ديفوار 2023.

وبعد ما يزيد عن 07 أشهر من نهاية قصته مع التدريب، ما زال مدرب “الخضر” السابق، محط أنظار العديد من وسائل الإعلام، التي تترقب خطوته المقبلة في مستقبله التدريبي.

وتطرق موقع “وين وين”، لاستمرار غياب جمال بلماضي عن التدريب، معرجا عن فشله في العثور على ناد يدربه بعد انهيار مفاوضات مع إدارات فريق خليجية كانت تسعى للتعاقد معه.

هل يخطط بلماضي لتدرب منتخب قطر؟

ومع ذكر أسباب انهيار المفاوضات، لمّح تقرير الموقع السابق، إلى احتمال وجود رغبة لدى المدرب الوطني الجزائري السابق، في إعادة تجربته المتميزة مع المنتخب القطري لكرة القدم.

وبعد تجربته مع نادي “لخويا”، كانت كتيبة “العنابي” أول منتخب يشرف عليه بلماضي في مسيرته التدريبية، ما بين مارس 2014 وإلى غاية شهر يناير 2015، قبل أن يقال من منصبه بسبب الفشل في التتويج بلقب نهائيات كأس أمم آسيا.

مؤسسة التلفزيون العمومي الجزائري تحطم القيود التي وضعها الناخب الوطني السابق جمال بلماضي.. تفاصيل القصة في الفيديو التالي pic.twitter.com/vwT1voroZ1

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) June 12, 2024

أسباب انهيار مفاوضات بلماضي مع الأندية

وبحسب ما ورد في تقرير المصدر ذاته، فإن استمرار جمال بلماضي من دون تدريب أي ناد إلى حد الآن، هي مطالبه المالية المرتفعة، التي لم تقدر الأندية التي تفاوضت معه على تحقيقها له.

وكان التقني الجزائري يتقاضي ما يقارب ربع مليون “يورو”، نظير إشرافه على كتيبة “محاربي الصحراء”، وهي القيمة التي خلفت جدلا واسعا في أوساط إعلامية عدة، وبين ناشطين جزائريين كثر.

ومن بين أهم الأسباب التي تغيب جمال بلماضي عن عالم التدريب إلى حد الآن، هو رغبته في الإشراف على أحد أندية القمة، وقيادة مشروع كروي تنافسي لتحقيق ألقاب محلية وقارية.

وكانت وسائل إعلام عدة، قد ربطت اسم المدرب الجزائري بنادي “الريان” القطري، فضلا عن أخبار قالت برغبة نادي أولمبيك مرسيليا في التعاقد معه، بعد نهاية كأس أمم إفريقيا 2023.