الخيبات تلاحق بن رحمة في أولمبيك ليون

الخيبات تلاحق بن رحمة في أولمبيك ليون
(اخر تعديل 2024-08-25 14:00:16 )

تواصل خيبات الأمل ملاحقة المهاجم الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، مع ناديه أولمبيك ليون في مستهل منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم موسم 2024/2025.

واستمر مهاجم المنتخب الوطني الجزائري في عزوفه عن زيارة شباك المنافسين، فضلًا عن خسارته ورفاقه مباراتهم الثانية تواليًا في منافسات “الليغ 1”.

وتعرض بن رحمة وبقية الرفاق في كتيبة “لوال”، يوم السبت، للخسارة بثنائية نظيفة أمام ضيفهم فريق موناكو، ضمن مجريات الجولة الثانية من البطولة الفرنسية.

وعلى عكس خيبة الأمل التي تعرض لها “محارب الصحراء”، تألق النجم الجزائري الأصل مغناس أكليوش في تلك المواجهة، ومنح تمريرة حاسمة، علمًا أنه يعد أحد أهداف هيئة “الفاف” لضمه إلى “الخضر”.

وبانطلاقته غير الموفقة في الدوري الفرنسي، تكون أسهم سعيد بن رحمة قد تراجعت في المشاركة أساسيًا خلال المباراتين المقبلتين لمنتخب الجزائر.

ويتحتم على مهاجم نادي أولمبيك ليون العمل أكثر خلال التدريبات في المعسكر المقبل، من أجل إقناع الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش بإشراكه أساسيًا في مواجهتي تصفيات “كان” 2025.

وسيواجه صاحب الـ29 عامًا وبقية رفاقه في منتخب الجزائر، ضيفهم منتخب غينيا الاستوائية، يوم 5 سبتمبر المقبل، لحساب الجولة الافتتاحية لتصفيات كأس أمم إفريقيا المغرب 2025.

وسيلاقي المنتخب الوطني الجزائري مضيفه منتخب ليبيريا، يوم 9 من الشهر ذاته، ضمن مجريات الجولة الثانية لمنافسات المجموعة السابعة من تصفيات “كان” 2025.

وسيكون التربص المقبل بمثابة فرصة ذهبية للاعب أولمبيك ليون، من أجل إثبات أحقيته بالمشاركة أساسيًا، خاصة وأنه سيشغل بنسبة كبيرة الجناح الأيسر، الذي كان حكراً على يوسف بلايلي.

4o