المدير العام لوكالة ” عدل”.. إتمام مشاريع

المدير العام لوكالة ” عدل”.. إتمام مشاريع
(اخر تعديل 2024-04-16 12:56:03 )

سجل المدير العام لوكالة “عدل” فؤاد مقراني، ليلة أمس الإثنين، عدة عراقيل في إتمام مشاريع السكنات في عدد من المواقع بولاية الجزائر والبليدة نتجت عنه بعض التأخيرات في الإنجاز.

وأكد المدير العام أن وكالة “عدل” لا تتسامح مع الشركات المتحايلة والمتقاعسة والمتهاونة، مصرا على تدارك كل التأخرات ومعالجة كل المشاكل التقنية.

وتفقد المدير خلال زيارة فجائية موقع 1500 مسكن “عدل” درارية وموقعي 1074 و 926 مسكن عدل بواد الطرفة العاشور بالعاصمة.

وفي مدينة بوينان بولاية بليدة، تفقد المدير العام المساعد للتسيير العقاري بوكالة عدل رفقة لجنة مشتركة مختصة بمتابعة نوعية الأشغال بموقع 4500 مسكن “عدل”.

وسجلت اللجنة بعض التحفظات في إطار إتمام مشاريع السكنات، ليتم عقد بعدها اجتماع تقني وجهت خلاله تعليمات لشركات الإنجاز تحت المراقبة والمتابعة لمكاتب الدراسات بهدف تسليم الموقع وفق معايير الجودة والنوعية في الإنجاز.

وعقد المدير العام لوكالة عدل بحضور المديرين المركزيين والجهويين، اجتماعا تقنيا تقييميا لبحث تقدم الأشغال بسكنات صيغة البيع بالإيجار الموزعة عبر مختلف ولايات الوطن، وتقديم تعليمات لتسريع وتيرة إنجاز المشاريع وتسليمها في تاريخها المحدد.

وترأس وزير السكن والعمران والمدينة، محمد طارق بلعريبي، مؤخرا، اجتماعا لطي ملف برنامج عدل 2 وصب جميع شهادات التخصيص لكامل المكتتبين المتبقين.

يذكر أن الوزارة الوصية تسابق الزمن من أجل الانتهاء من برنامج “عدل 2″، وهذا حتى يتم الشروع في فتح التسجيلات لاقتناء سكنات في إطار برنامج “عدل 3”.