-

هل قرّر بيتكوفيتش إعادة الثنائي رياض محرز ويوسف

هل قرّر بيتكوفيتش إعادة الثنائي رياض محرز ويوسف
(اخر تعديل 2024-05-14 16:07:04 )

كشفت تقارير إعلامية أن الناخب الوطني فلادمير بيتكوفيتش أدرج اسم الثنائي رياض محرز ويوسف بلايلي ضمن القائمة الموسعة تحسبا لاستدعائهما إلى المعسكر المقبل للمنتخب الجزائري.

ويدخل “الخضر” المعسكر التحضيري المقبل، بدءا من يوم 3 جوان، تحسبا لمبارتي غينيا وأوغندا ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

وذكر موقع “لاغازيت دي فيناك” أن المدرب البوسني يتجه نحو استدعاء نجم الأهلي السعودي بعد المستويات المميزة التي أبانها خلال الفترة الأخيرة، بتسجيله 10 أهداف وتقديم 13 تمريرة حاسمة.

وأشار إلى أن رياض محرز الذي طلب من المدرب البوسني إعفاءه من المعسكر السابق، أبدى رغبته للعودة مجددا إلى صفوف المنتخب، بعدما وصلته أصداء إيجابية من داخل المجموعة.

يذكر أن رياض محرز بات أول لاعب يساهم في أكثر من 20 هدفًا مع النادي الأهلي في موسم واحد في دوري المحترفين السعودي، منذ ثنائية عمر السومة ودجانيني تفاريس موسم 2018-2019.

???????????????????????????????????? تاريخي ..

رياض محرز يصبح أول لاعب يساهم في +20 هدف مع نادي الاهلي في موسم واحد في دوري المحترفين منذ ثنائية عمر السومة & دجانيني في موسم 2018/19م

???????????????????????????????????????????????????? pic.twitter.com/Lf1GIIThMU

— سهم (@1SMi_) May 11, 2024

بيتكوفيتش يستدعي هداف البطولة يوسف بلايلي

قرر المدرب السابق لمنتخب سويسرا بيتكوفيتش وضع هداف البطولة الوطنية ضمن قائمته الموسعة تحسبا لاستدعائه إلى المعسكر المقبل، ويتعلق الأمر بنجم مولودية الجزائر يوسف بلايلي.

ويقدم بلايلي مستويات راقية مع فريقه مولودية الجزائر الذي يتجه بثبات لحصد لقب البطولة الوطنية، باعتباره يحتل صدارة الترتيب برصيد 57 نقطة بفارق 12 نقطة عن الملاحق شباب بلوزداد بعد مرور 25 جولة.

ويتصدر يوسف بلايلي قائمة هدافي بطولة الرابطة المحترفة الأولى خلال الموسم الحالي برصيد 12 هدفا و12 تمريرة حاسمة.

وكان الطاقم الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدرب البوسني أجرى جولة استطلاعية للفرق التي تنشط في البطولة المحلية، من أجل الوقوف على مستويات اللاعبين وتدعيم المنتخب ببعض العناصر البارزة.

وتأكد وجود اسم محمد الأمين مداني لاعب النادي الرياضي القسنطيني ضمن القائمة الموسعة للمنتخب الوطني، حسب ما أعلنه النادي على صفحته بموقع “فيسبوك”.

ويلاقي رجال المدرب بيتكوفيتش يوم 6 جوان منتخب غينيا ضمن الجولة الثالثة بملعب نيلسون مانديلا بداية من الساعة 20:00 مساء، على أن يشدوا الرحال يوم 7 جوان لمواجهة منتخب أوغندا ضمن الجولة الرابعة يوم 10 جوان عند الساعة 17:00 عصرا.