هل تمرد بلايلي حقًا في نادي “الترجي”؟

هل تمرد بلايلي حقًا في نادي “الترجي”؟
(اخر تعديل 2024-08-29 17:35:17 )

انتشرت خلال اليومين الأخيرين بعض الأخبار في تونس، حول احتمال تمرد النجم الدولي الجزائري يوسف بلايلي على الطاقم الفني لناديه الجديد الترجي الرياضي التونسي.

ورجحت بعض المصادر عودة لاعب منتخب الجزائر لعاداته “السيئة”، بعدما غاب عن التدريبات الجماعية لفريقه “الترجي” خلال اليومين الماضيين.

وكشف موقع “Esperance Time” المقرب جدًا من النادي التونسي، حقيقة غياب “محارب الصحراء” عن التدريبات الجماعية.

وأكد المصدر السابق أن غياب يوسف بلايلي كان بسبب إصابة عضلية تعرض لها مؤخرًا، ولم يكن بسبب ارتكابه تجاوزات انضباطية.

ولم تنشر إدارة نادي الترجي الرياضي التونسي من جهتها أي توضيحات حول إصابة لاعبها الجزائري، في انتظار ما ستكشفه الفحوص الطبية خلال الساعات المقبلة، بحسب ما جاء في الموقع السابق.

وتعرض لاعب كتيبة “الخضر” للإصابة في وقت غير مناسب تمامًا، خاصة وأنه كان يسابق الزمن لاستعادة لياقته البدنية، خلال ما قدمه من جهود في فترة التحضيرات الصيفية مع ناديه الجديد.

وعلى صعيد مشواره الدولي، استمر غياب يوسف بلايلي عن صفوف المنتخب الجزائري بعدما كشف الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش قائمته النهائية صباح اليوم الخميس.
اسمه السعادة الحلقة 25

ورغم الاستغناء عنه في تربص شهر سبتمبر المقبل، إلا أن المدرب الوطني لم يغلق الباب نهائيًا في وجه نجم نادي الترجي الرياضي التونسي للعودة مجددًا إلى صفوف كتيبة “الخضر”.

وبحسب ما كشفه الناقد الرياضي حسين جناد مؤخرًا، على حسابه الخاص بمنصة “فيسبوك”، فإن بيتكوفيتش أرسل مبعوثًا خاصًا ليوسف بلايلي.

وأملى مبعوث المدرب الوطني على نجم “الترجي” عليه شروط العودة إلى منتخب الجزائر، بعدما أخبره بأن الباب يبقى مفتوحًا أمامه لذلك مستقبلًا.