تحديد نهاية الموسم الكروي للرابطة الوطنية في

تحديد نهاية الموسم الكروي للرابطة الوطنية في
(اخر تعديل 2024-04-18 17:35:03 )

تمت صبيحة أمس المصادقة بالاجماع على التقريرين المالي والأدبي للرابطة الوطنية لكرة القدم لسنة 2023 وذلك خلال الجمعية العامة العادية التي انعقدت بالمركز التقني لتدريب المنتخبات الوطنية بسيدي موسى.

واكتمال نصاب الحاضرين بعد حضور 20 عضوا من اجمالي 23 عضوا من أعضاء الجمعية العامة التي تم فيها مناقشة أمور البطولة الوطنية مع مسؤولي الأندية الذين طرحوا انشغالاتهم على رئيس الرابطة

وأكد رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم مؤقتا أمين مسلوق أنه تم مناقشة العديد من القضايا مع مسؤولي الأندية مع طمأنتهم بالاعتماد على تقنية الفار الموسم القادم لتطوير الأداء التحكيمي في البطولة الوطنية.

ومن جانب آخر قال مسلوق أنه يسعى رفقة مكتبه لإنهاء البطولة الوطنية لهذا بداية جوان القادم مع تحديد فترة الانتقالات الصيفية التي ستراعي الأندية المشاركة في المنافسات الإفريقية

من جهته أكد رئيس نجم مقرة عزالدين بن ناصر أن السلطات المحلية لولايته ستعمل على تجهيز الملعب بعد نهاية البطولة من أجل توفير كل الوسائل لاعتماد تقنية الفار الموسم القادم.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، كان قد جمد نشاط الرابطة الوطنية لكرة القدم- هواة، برئاسة عبد الكريم مدوار في أكتوبر 2023، “لخرقها القوانين المعمول بها”.

ومنح الاتحاد الجزائري لكرة القدم تسيير الرابطة الأولى المحترفة منذ ذلك الوقت إلى الهيئة الفدرالية، ونصبت لذلك الغرض لجنة يسيرها محمد أمين مسلوق، عضو فدرالي ونائب رئيس “الفاف”، من أجل تسيير هذا الانتقال.