رغم توقف المفاوضات.. “البياسجي” يصر على ضم شرقي

رغم توقف المفاوضات.. “البياسجي” يصر على ضم شرقي
(اخر تعديل 2024-08-15 20:28:13 )

هل تريد ملخصا مني؟

ما زال ملف مستقبل اللاعب الجزائري الأصل ريان شرقي، يحظى باهتمام بالغ في وسائل إعلام فرنسية عدة، خاصة في ظل ارتباط اسمه بنادي “باريس سان جيرمان”.

وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، اليوم الخميس، مستجدات هامة في مستقبل نجم نادي “أولمبيك ليون”، الذي ما زال هدفا لفريق العاصمة الفرنسية باريس.

وبعد توقفها خلال الأيام الماضية، أعاد نادي “باريس سان جيرمان” ربط اتصالاته مع اللاعب، من أجل التعاقد معه خلال فترة سوق انتقالات اللاعبين الصيفية للعام الحالي.

وجدد النادي الباريسي اهتمامه بضم نجم فريق “أولمبيك ليون”، بعد إصرار المدرب الإسباني “لويس أنريكي” على خطفه من كتيبة “لوال”.

#ريان_شرقي صاحب الأصول الجزائرية يتعرض لهجوم في #فرنسا.. إليك السبب pic.twitter.com/Y9VTAvUT3Q

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) July 27, 2024

ويُعد الخلاف الحاصل بين رئيس الناديين ناصر الخليفي و”جون تيكستور”، العقبة الحقيقية التي تؤخر التحاق صاحب الـ20 عاما بصفوف النادي الباريسي، وفق ما أكدته الصحيفة ذاتها.

وما زال الخلاف مستمرا بين الرئيسين، حيث لا يرغبان في التحدث مع بعضهما، منذ انتهاء ما أسمته “ليكيب”، بمسلسل الصراع على حقوق البث التلفزيوني، لمنافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وفي حال لم يتم مباشرة المفاوضات مجددا، بين إدارة نادي “باريس سان جيرمان” ونظيرتها في “أولمبيك ليون”، من المنتظر أن يعود ريان شرقي للتدريبات الجماعية مع كتيبة “لوال”، يوم الإثنين المقبل.

ولم يقتصر التعاقد مع شرقي، خلال “الميركاتو” الصيفي، على نادي “باريس سان جيرمان” فقط، حيث كان اللاعب أحد أهم الأهداف لنادي “بوروسيا دورتموند” الألماني.

وكشفت شبكة قنوات “سكاي سبورت”، أواخر شهر جويلية الماضي، أن إدارة النادي الألماني توصلت لاتفاق مبدئي مع اللاعب، يقضي بضمه خلال “الميركاتو” الحالي.

ورجحت الشبكة ذاتها، انتهاء المفاوضات بين الطرفين، بالاتفاق على عقد مدته 05 سنوات، على أن تبلغ قيمة الصفقة في حدود 18 مليون “يورو”، قبل أن تتبد تلك الأخبار بعدها.