رغم انتهاء “الميركاتو”.. مرسيليا يصر على ضم بن

رغم انتهاء “الميركاتو”.. مرسيليا يصر على ضم بن
(اخر تعديل 2024-09-05 13:56:10 )

تجدد الحديث في وسائل إعلام فرنسية، عن احتمال انتداب نادي مرسيليا الفرنسي، لنجم خط وسط نادي أي سي ميلان الإيطالي إسماعيل بن ناصر.

وكشفت صحيفة “laprovence”، أن مسؤولي نادي مرسيليا لم يفقدوا الأمل بعد في التعاقد مع “محارب الصحراء”، رغم ترسيم استمراره مع النادي الإيطالي، في الأنفاس الأخيرة من “الميركاتو” الصيفي.

وأكد المصدر ذاته، أن مدرب كتيبة “لوام” دي زيربي، وعد بفتح باب المفاوضات مع إدارة النادي الإيطالي، شهر يناير المقبل، من أجل انتداب لاعب منتخب الجزائر.

ووجه مدرب نادي أولمبيك مرسيليا، رسالة مباشرة للاعب الدولي الجزائري بقوله: “قدِّم أفضل ما لديك في المباريات، وسنعاود الحديث في يناير”، وفق المصدر السابق.

وكان إسماعيل بن ناصر يرغب بدوره في خوض تجربة مع نادي الجنوب الفرنسي، لتأثره بشخصية المدرب دي زيربي، حسب ما جاء في الصحيفة ذاتها.

ومن المحتمل أن يظفر الفريق الفرنسي بصفقة التعاقد مع إسماعيل بن ناصر في سوق انتقالات اللاعبين الشتوية المقبلة، في ظل تحمس اللاعب لخوض تجربة في “الليغ 01”.

وفي حال قبل “فنك الصحراء” الانتقال إلى نادي أولمبيك مرسيليا، سيخسر وقتها المشاركة في منافسة دوري أبطال أوروبا، بما أن اسمه كُتب في قائمة “ميلان” المقرر أن تشارك في تلك المنافسة.

وما زال بن ناصر مرتبطًا مع نادي أي سي ميلان، بعقد من المقرر انتهاؤه بتاريخ 30 جوان 2027، علمًا أن قيمته السوقية الحالية متوقفة عند عتبة 30 مليون “يورو”، وفق موقع “ترانسفرماركت”.


وتبقى ليلة الحلقة 25