وصفه باللاعب الكبير.. بيتكوفيتش يكشف مضمون

وصفه باللاعب الكبير.. بيتكوفيتش يكشف مضمون
(اخر تعديل 2024-08-29 11:56:13 )

عقد الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، صبيحة يوم الخميس، ندوة صحفية بقاعة المؤتمرات محمد صلاح بملعب “نيلسون مانديلا”، للحديث عن تربص المنتخب الجزائري في شهر سبتمبر 2024.

وكشف بيتكوفيتش قائمة منتخب الجزائر المعنية بخوض مواجهتي غينيا الاستوائية وليبيريا، والتي شهدت عودة القائد رياض محرز بعد طول غياب، منذ آخر مباراة لكتيبة “الخضر” في “كان” 2023.

وأبرز التقني البوسني وزن نجم نادي أهلي جدة السعودي في منتخب بلده الجزائر، قائلاً: “بالنسبة لمحرز، ليس هناك ما يمكن قوله عن أهميته وصفاته التي لا يمكن مناقشتها”.

وتابع فلاديمير بيتكوفيتش في السياق، معتبراً أن الأهم هو أن رياض محرز موجود حالياً مع المنتخب الوطني الجزائري ليقدم كل شيء للمجموعة.

ووصف صاحب الـ61 عاماً نجمه محرز باللاعب المهم للفريق، مؤكداً أنه لا يمكن القول بأن محرز لا يملك المستوى حالياً للاستمرار مع كتيبة “الخضر”.

وأردف فلاديمير بيتكوفيتش أن مهاجم الأهلي السعودي لاعب قدم الكثير لمنتخب بلده الجزائر ويجب احترامه، مجدداً التأكيد على أهميته في المنتخب وله كمدرب أيضاً يعزز خيارات خططه الفنية.

وقال المتحدث إن رياض محرز لاعب يمكنه لعب أدوار مهمة في مجموعة المنتخب الجزائري، سواء داخل أو خارج الملعب لكونه القائد.
من فم السبع الحلقة 5

وعاد مدرب كتيبة “محاربي الصحراء” إلى جانب مما دار بينه وبين رياض محرز خلال لقائهما في مدينة جدة السعودية.

وقال بيتكوفيتش إن محرز أخبره بعزمه الاستمرار في مساعدة منتخب بلده الجزائر، مشيرا إلى أنه التمس فيه الرغبة في ذلك، وهو الأمر الأهم، حسب تصريحات الناخب الوطني.

Petkovic sur Riyad Mahrez : ” C est un grand joueur qui a tout mon respect, il peut être le coach sur le terrain, c est un joueur qui est très bon et talentueux et qui peut faciliter la tâche aux jeunes joueurs de notre effectif ” pic.twitter.com/A74mWEsYCj

— Chebli Ishaq (@IshaqChebli) August 29, 2024