دولور يخوض مفاوضات متقدمة مع مولودية الجزائر

دولور يخوض مفاوضات متقدمة مع مولودية الجزائر
(اخر تعديل 2024-09-07 15:56:09 )

ما زال المهاجم الدولي الجزائري أندي دولور يعيش شبح البطالة الكروية، منذ فسخ عقده مع نادي أم صلال القطري، أواخر شهر فبراير الماضي.

وأبدت العديد من الأندية الأوروبية، خاصة التركية، اهتمامها بالتعاقد مع “فنك الصحراء”، حتى بعد انتهاء سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الماضية، بما أنه لاعب حر من أي التزام.

وعكس الكثير من التوقعات، دخل أندي دولور دائرة اهتمامات نادي مولودية الجزائر، بطل منافسة الدوري الجزائري لكرة القدم الموسم الماضي.

وكشف الصحفي الفرانكو جزائري نبيل جليط، في منشور على حسابه الشخصي بمنصة “X”، تحرك إدارة كتيبة “العميد” للظفر بخدمات مهاجم نادي مونبيلييه الفرنسي سابقا.

Info : MC Alger souhaite recruter Andy Delort. Des discussions existent entre le Champion d Algérie et l attaquant. Il pourrait être la recrue phare du club lors de cette intersaison. Pour rapoel, entraîné par P. Beaumelle, le MCA a perdu Belaïli, parti en Tunisie. #Mercato pic.twitter.com/0DJOEovzk8

— Nabil Djellit (@Nabil_djellit) September 6, 2024

وتخوض إدارة “المولودية” مفاوضات متقدمة مع المهاجم أندي دولور لانتدابه، وفق ما أكده الصحفي نبيل جليط في منشوره.

ورغم انقضاء فترة التحويلات الصيفية، واستناداً لقوانين الاتحادية الدولية لكرة القدم، يمكن لنادي مولودية الجزائر التعاقد مع دولور، بما أنه من دون فريق لمدة تجاوزت قاربت 7 أشهر.

وبحسب بعض المصادر، فإنه من المرجح أن تنجح إدارة “العميد” في التعاقد مع صاحب الـ32 عاماً، بما أنه من المتوقع حضوره إلى الجزائر نهاية الأسبوع الحالي.

وكان أندي دولور قد لمح قبل يومين إلى قرب نهاية معاناته من شبح البطالة الكروية، من خلال منشور مؤقت على حسابه الشخصي بمنصة “أنستغرام”.

ونشر “محارب الصحراء” صورة له يركب سيارة، ورفقها بعبارة: “قريباً ستعرفون وجهتي المقبلة”، في إشارة منه لاقتراب حسم مستقبله.
حبات اللؤلؤ الحلقة 8