تأخر وإلغاء رحلات نحو الولايات الجنوبية..

تأخر وإلغاء رحلات نحو الولايات الجنوبية..
(اخر تعديل 2024-07-01 12:56:04 )

أصدرت شركة الخطوط الجوية الجزائرية، اليوم الإثنين، بيانًا أوضحت من خلاله الأسباب التي تقف وراء تأخر وإلغاء بعض الرحلات نحو الولايات الجنوبية.

وقالت الجوية الجزائرية في بيانها، “نوضح لزبائننا الكرام أن تأخر أو إلغاء بعض الرحلات يرجع بالأساس إلى ارتفاع درجة الحرارة أو الرياح الرملية الشديدة التي تمنع إقلاع وتحليق طائراتنا”.

وأضاف البيان، “هذا الوضع الطارئ والاستثنائي الخارج عن نطاقنا هو ما يحول بيننا وبين ديمومة عمليات نقل زبائننا الكرام، حيث نعتبر سلامة وأمان زبائننا بالأساس أولويتنا القصوى في حركة سير رحلاتنا”.

وأكدت الجوية الجزائرية، أن فرقها تعمل على مدار الساعة على متابعة الأحوال الجوية والتنسيق مع الهيئات المعنية لضمان تحديثات دقيقة وفورية حول الأحوال الجوية والتغيرات التي قد تؤثر على الرحلات.

وفي السياقة ذاته تعهدت شركة الخطوط الجوية الجزائرية، بتقديم أقصى ما في وسعها لضمان العودة إلى الجدول الزمني المعتاد في أقرب وقت ممكن.

مشيرةً إلى أنها تحرص على توفير البدائل الممكنة لمساعدة زبائنها خاصة ذوي الظروف الخاصة، للالتحاق بوجهاتهم في أقرب الآجال، من خلال توفير خدمات إضافية لدعم المسافرين المتضررين، بما في ذلك الإقامة في الفنادق عند الضرورة وتسهيل إجراءات إعادة الحجز.

وختمت الجوية الجزائرية بيانها بدعو زبائنها إلى التفهم، كما قدمت اعتذارها عن أي خلل أو إزعاج قد تسببه هذه الظروف الاستثنائية، حيث جددت التأكيد على أن هذه الإجراءات تأتي في إطار الحرص الكامل على سلامة وراحة المسافرين.

للإشارة فإن العديد من مناطق الوطن تشهد ارتفاعًا قياسيًا في دراجات الحرارة، كما تشهد بعض المدن الجنوبية رياحاً مصحوبة بتطاير للرمال.