تأخر تسليم السيارات للزبائن.. “شيري” توضح

تأخر تسليم السيارات للزبائن.. “شيري” توضح
(اخر تعديل 2024-01-26 09:21:04 )

أوضح وكيل السيارات لعلامة “شيري” بالجزائر، في بيان له نشر أمس الخميس، أسباب تأخر تسليم السيارات للزبائن.

ونشرت المنظمة الجزائرية لحماية المستهلك التوضيحات التي تلقّتها من وكيل علامة السيارات “شيري” في الجزائر، حول آجال تسليم المركبات للزبائن.

وقالت منظمة حماية المستهلك إنها تواصلت مع مسؤولي الشركة، للاستفسار عن أسباب تأخر تسليم السيارات للزبائن.

وجاء في توضيح الشركة، أنها “تؤكد أن الآجال المتفق عليها تبدأ من تاريخ إيداع الدفعة الأولى 10% المقدمة من طلب الزبون في حساب الشركة، كما هو منصوص عليه في دفتر الشروط، وقد تم تحديد مدة قدرها 45 يوما، حسب الظروف الطارئة”.

وأشارت شركة “شيري” إلى أن “هناك عوامل خارجة عن إرادتنا، بما في ذلك الظروف الجيوسياسية الطارئة والأسباب القاهرة، التي أثرت على تأخر بعض الشحنات، مع ذلك نبقى ملتزمين بإيصال السيارات إلى أصحابها في أقرب الآجال”.

كما أكد مسؤولي الشركة أنه يجري “حاليا تسليم الطلبيات للزبائن يوميًا على مستوى وكلائنا في كامل التراب الوطني وبشكل تدريجي حسب الموديلات التي تصلنا تباعا بفضل جهود فريقنا المتفاني، تم بالفعل توزيع مئات السيارات على زبائننا الكرام، بمعدل 100 سيارة يوميا، هذه الأرقام تعكس التزامنا بتلبية طلباتكم”.

وأضاف توضيح الشركة، “نطمئنكم بأن هناك كميات كبيرة من السيارات حاليا بالموانئ، إضافة إلى 10 آلاف سيارة تم شحنها، حاليا على متن السفن قادمة نحو الجزائر”.

وقالت “شيري الجزائر ” في بيان التوضيح “لا تقبل ولا تتسامح مع أي تشويه أو المساس بمصداقيتها بناءً على معلومات مغلوطة أو نقص في العلم بالقوانين والإجراءات المعمول بها، لأنه ومنذ تأسيسنا، وضعت “شيري” الجودة والشفافية والالتزام بالزبائن على رأس أولوياتها”.

بلال شبيلي