تاريخ ثاني ندوة صحفية للمدرب فلاديمير بيتكوفيتش

تاريخ ثاني ندوة صحفية للمدرب فلاديمير بيتكوفيتش
(اخر تعديل 2024-03-16 11:14:04 )

كشفت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، الجمعة، على موقعها الرسمي، تاريخ ثاني ندوة صحفية يعقدها المدرب فلاديمير بيتكوفيتش.

وقال الاتحاد الجزائري للعبة “فاف” في بيانه الرسمي، إن المدرب فلاديمير بيتكوفيتش سيعقد ندوة صحفية يوم الأحد المقبل 17 مارس 2024.

وسينشط مدرب كتيبة “محاربي الصحراء” مؤتمره الصحفي بقاعة المؤتمرات التابعة لملعب “نيلسون مانديلا”، بالجزائر العاصمة، بداية من السعة الثانية زوالا.

ومن المرتقب أن يناقش مدرب كتيبة “الخضر” الجديد، خياراته الفنية في أول قائمة يعدها برفقة طاقمه الفني، منذ استلامه مهام تدرب المنتخب الوطني الجزائري.

وسيدافع الناخب الوطني الجديد فلاديمير بتيكوفيتش عن خياراته الفنية لقائمة لاعبيه، المقرر أن يخوض بها تربص شهر مارس الحالي.

وكانت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، قد كشفت قائمة المنتخب الوطني الجزائري التي أعدها المدرب فلاديمير بيتكوفيتش.

ويخوض المنتخب الجزائري بقيادة مدربه الوطني الجديد، مواجهتين وديتين، ضمن دورة دولية ودية، تنظم بالجزائر، تحت رعاية الاتحادية الدولية للعبة الأكثر شعبية في العالم.

ويلاقي منتخب الجزائر ضيفه منتخب بوليفيا بتاريخ الـ22 مارس 2024، في مباراة تلعب أطوارها على أرضية ميدان ملعب “نيلسون مانديلا”.

ويواجه أشبال الناخب الوطني بيتكوفيتش منافسهم منتخب جنوب إفريقيا، يوم الـ26 من الشهر الحالي، على أرضية ميدان المعلب ذاته.

وستكون دورة هيئة “فيفا” بالجزائر، فرصة كبيرة للمدرب الوطني الجديد، من أجل معاينة لاعبيه عن قرب لأول مرة، من أجل رسم ملامح التشكيلة التي سيبني عليها مشروعه المستقبلي في المنتخب الجزائري.